أخبار عاجلة
ضمن برنامجه التأهيلي.. معلول يجري في ملعب التتش -

"يا حلوة" أغنية تجمع ساندى مع المطرب الكندى كارل وولف فى ألبومه الجديد

"يا حلوة" أغنية تجمع ساندى مع المطرب الكندى كارل وولف فى ألبومه الجديد
"يا حلوة" أغنية تجمع ساندى مع المطرب الكندى كارل وولف فى ألبومه الجديد

انتهت المطربة ساندى من تسجيل أغنية جديدة تجمعها بالمطرب الكندى كارل وولف، تحمل اسم "يا حلوة" والتي ستكون ضمن ألبومه الذى سيطرحه باللغة الإنجليزية الفترة المقبلة.

وتغنى المطربة ساندى باللغة العربية، والجزء التي ستغنيه من كلمات أسامة محرز وألحان كريم عبد الوهاب، أما الجزء الأجنبى فهو من غناء وكلمات وألحان وتوزيع كارل وولف.

والأغنية هى ثانى تعاون بين المطربة ساندى والمطرب الكندي كارل وولف، حيث اجتمعا سويا في أغنية بعنوان "أول مرة أتجرأ"، من كلمات تامر حسين، الحان بلال سرور، توزيع عادل حقى.

وتصدرت الفنانة ساندى تريند موقع التدوينات "تويتر" مؤخراً، بعد طرحها أغنية "إزيك النهاردة"، على موقع "يوتيوب"، والتى تعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع يعقوب يانو.

وكانت ساندى طرحت ألبومها الأخير "اتنين فى واحدة" وضم 8 أغنيات متنوعة بين الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "موسى" يتوفق على "ضد الكسر"..و مخرج نسل الأغراب: "كتع كسح كسل هي كلمتي في الأساس"
التالى مهرجان "كان" يعلن فيلم الافتتاح.. ويصفه بـ"هدية" كان يأملها عشاق السينما