أخبار عاجلة
مبادرة «هنجملها» تكرم وزير القوى العاملة -
حالة الطقس اليوم الجمعة 16-4-2021 في الإسكندرية -

اخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في اليوم العالمي

اخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في اليوم العالمي
اخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في اليوم العالمي
تضمنت اخبار ماسبيرو بث إذاعة صوت العرب خطة للاحتفال باليوم العالمي  للمرأة الاثنين 8 مارس الجاري، حيث انتهت د. لمياء محمود رئيس المحطة من إعداد خطة لذلك عبر مجموعة من الفترات والبرامج ففي برنامج "صباح الخير يا عرب" فقرات عن يوم المرأة العالمي وتحية للمرأة على دورها في المجتمع.

ورصدت اخبار ماسبيرو تقديم إذاعة صوت العرب في برنامج "أنا في انتظارك" فترة مع المستمعين حول المرأة ومكانتها في المجتمع وما حققته من إنجازات، وفي برنامج "أسرتي" حلقة خاصة في اليوم العالمي للمرأة وفترة "تليفون وميكرفون" عن المرأة في اليوم العالمي لها ونجاحات المرأة في مختلف المجالات ثم فترة "يا سادة يا كرام" و"أديبات وشاعرات حول العالم" وفترة "المشهد الكامل" حول المرأة وحقوقها التي نص عليها الإسلام وكيف كرمها الإسلام، ثم حقوقها التي حصلت عليها في العصر الحديث.


عيد الوطني للكويت 

وخلال فبراير الماضي أعدت رئيس إذاعة صوت العرب الدكتورة لمياء محمود خطة للاحتفال بالعيد الوطني للكويت الشقيقة على موجات الراديو. 

وشملت الاحتفالية العديد من الفقرات والفترات التي تم إنتاجها خصيصا لتلك المناسبة بالإضافة إلى تطويع البرامج الثابتة على الخريطة اليومية للحديث عن العيد الوطني للكويت. 

ورصدت اخبار ماسبيرو بث برنامج "صباح الخير يا عرب" 
فقرات عن المناسبة وانجازات الكويت في مختلف المجالات منذ الاستقلال وحتى الآن وفترة "نجم فوق العادة" مع الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا و"يا سادة يا كرام" حول ابداعات ثقافية كويتية
ثم بث برنامج خاص عن الكويت في عيدها الوطني. 


مناسبات عربية
 
وفي السياق ذاته، وجهت الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب الإدارات في المحطة لعدم إغفال أية مناسبة عربية في دول الجوار الشقيقة واعطاء المساحة للاهتمام، وإبراز تلك المناسبات التي تعمق من مفهوم القومية العربية وتقوية العلاقات مع كل الدول العربية الشقيقة لمشاركتهم في المناسبات الهامة لديهم وأولها الأعياد الوطنية في تلك البلدان.                

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "في عظمة هتحصل النهاردة" .. بالزي الفرعوني محمد هنيدي يعلق على حدث نقل المومياوات الملكية
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)