أخبار عاجلة
البحرين تعلن موعد غرة شهر رمضان المبارك -
ارتفاع أسعار البانيه مع حلول شهر رمضان -

شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داش

شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داش
شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف شقيقة أحمد داش

احتفلت اليوم، دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش بزفافها على محمود أبو الغيط، وسط جو اسري في احد الفنادق الكبرى.

اثار حفل زفاف المدونة دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش الجدل، خاصة بعد التقاطها العديد من الصور في ساحة المسجد بعد عقد القران وهي مرتدية فستانا أبيضا قصيرا غير محتشم، ما اعتبره البعض إهانة لحرمة المكان المقدس.

وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، حملة هجوم على البلوجر والمشاهير بعد ظهورهم بملابس وفساتين جريئة في ساحات المساجد، وكتبت شيرين علام: "هي أماكن الفوتوسيشن قصرت معاكم في حاجة علشان تتجرأوا على المساجد بالمنظر ده !".

وتابعت أن التصوير في ساحات المساجد بملابس غير محتشمة يعد أمرا مخجلا، وقالت: "تخيلوا شكل المآذن وتطبيع الموضوع وانتشاره عادي بعد ما كان السياح بيقلعوا الجزم ويلبسوا الطرح وهما داخلين المزارات الإسلامية"، مضيفة أن ما يحدث الآن يعد تهاونا في حرمة المساجد.

فيما كتبت أسماء أبو الخير: "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان، الصورة دي مش حلوة، الصورة دي مش بتعبر عن الحب، الصورة دي مش الله وإيه الجمال ده، الصورة دي مينفعش نعملها شير، بصي إلبسي اللي انتي عايزاه ومحدش فينا كبير على المعصية وكلنا عندنا من الذنوب ما يكفي لانشغالنا بنفسنا ف مش قضيتي خالص لبسك ولا حتى قضيتي جوزك وموقفه".

وأضافت في الهجوم على المشاهير أنهم لا يملكون الحرية في انتهاك حرمة المساجد بهذا الشكل، خاصة مع ظهور مأذنة المسجد في خلفية الصور، لأنها تعبر عن المسلمين والإسلام، وبالتالي فإن هذه الصور تعد غير لائقة في التعبير عنهم أيضا.

واستكملت في المنشور عبر حسابها الخاص: "في أجانب مش مسلمين أصلًا وحياتهم منفتحة أكتر مننا مليون مرة ولما بيدخلوا المسجد بيحطوا حجاب على راسهم احترامًا للعقيدة ولحرمة المكان، كفاية مجاهرة بالمعصية وفخر وتطبيل احنا كلنا فينا العبر بس المفروض ندعي ربنا بالهداية ونستتر مش نشجع غيرنا على الغلط وننسى إن في حاجة اسمها دين وأخلاق وحُرمات.. اتقوا الله في إللي بتنشروه وبتشجعوه وبتدعموه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامى مالك يقضى إجازة فى ميامى برفقة أصدقائه المقربين.. صور
التالى 27 حفل رمضانى للأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور