أخبار عاجلة
تعرف على جدول مباريات الأهلي في شهر رمضان -
«الغذاء والدواء» تعلن وظائف شاغرة -

رامي عياش يجدد تعاقده مع «مزيكا»

رامي عياش يجدد تعاقده مع «مزيكا»
رامي عياش يجدد تعاقده مع «مزيكا»
احتفل النجم رامي عياش بتجديد تعاقده مع شركة «مزيكا» على تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة بحضور المنتج محسن جابر، والمهندس مصطفى جابر.

توقيع التعاقد


ووقع عياش مع المنتج محسن جابر في مقر الشركة بالدقي.

وأعرب عياش عن سعادته بتجديد التعاقد مؤكدا أن هذا التجديد يأتي استكمالا للنجاح المشترك بينه وبين محمد جابر ومزيكا خاصة بعد نجاح ألبومه الأخير «قصة حب» الذي صدر في منتصف 2019 وضم 10 أغنيات متنوعة.

Image1_32021421820523338785.jpg

مفاجآت قادمة


وأشار عياش إلى أنه سيقدم لجمهوره في مصر ولبنان والوطن العربي في أعماله القادمة مفاجآت فنيّة متميزة ومختلفة.

كما أكد محمد جابر أنه سعيد بتجديد التعاقد مع رامي عياش مشيرا إلى أنه أحد أعمدة مزيكا الأساسية وصاحب نجومية بارزة في الوطن العربي.

وأوضح أن الشركة تحرص على توفير كافة عناصر النجاح له وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجٱت التي يقوم بإعدادها الآن.

يذكر أن آخر أعمال رامي عياش كانت أغنية "دقي يا مزيكا"، والتي قام بغنائها رامي لأول مرة في حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة وكانت المفاجأة هى ظهور المهندسين نجيب ساويرس وسميح ساويرس لأول مرة في الكليب ومشاركة عدد كبير من النجوم هم يسرا وليلى علوي وبشرى وأروي جودة وأمينة خليل وجمال سليمان ومحمد فراج وباسل خياط وتارا عماد وإنجي المقدم ورايا أبي راشد وهيلدا خليفة وسلمى أبو ضيف وباسل الزارو.

أغنية "دقى يا مزيكا" من كلمات منة القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع موسيقي نابلسي، وإخراج مريم الباجوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علي الحجار: قدمت 3000 أغنية خلال مسيرتي.. وغير نادم على أي عمل
التالى حبس حماده هلال داخل المقبرة ١٢ ساعة.. تعرف على  أحداث الحلقة الثانية من"المداح"