رامي صبري يحتفل بمرور عام على أغنية "حياتي مش تمام"

رامي صبري يحتفل بمرور عام على أغنية "حياتي مش تمام"
رامي صبري يحتفل بمرور عام على أغنية "حياتي مش تمام"
احتفل المطرب رامي صبري بمرور عام على أغنيته الشهيرة "حياتي مش تمام" والتي كانت حققت نجاحا كبيرا.

وكتب رامي صبري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "عدت سنة على أغنيتي حياتي مش تمام، الحقيقة هي أغنية مهمة جدا في حياتي وبحبها أوي، عملت نجاح كبير في مصر والوطن العربي وفي كذا مكان في العالم وكانت ترند كورونا علشان جملة (دأنا خاصمت الشوارع) الحمد لله.

وأضاف قائلا: "لازم أشكر صناع الأغنية، الملحن والشاعر الموهوب عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي الكبير جلال الحمداوي، شكرا على الأغنية العظيمة دي وشكرا للجمهور".

أغنية عيد الحب


يذكر أن رامي صبري كان طرح في عيد الحب الماضي أغنية "عيونه لما قابلوني" عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الإلكترونية.

وتخطت أغنية "صبري" حاجز المليون الأول بعد ٤٨ ساعة من طرحها على يوتيوب، كما تصدرت التريند في أكثر من دولة عربية، وكذلك تطبيقات الموسيقى المختلفة.

وأغنية "عيونه لما قابلوني" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي صبري وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي، وبيانو كريم صبري وتصوير عماد قاسم، وطرحها رامي صبري احتفالًا مع جمهوره بعيد الحب.

أغنيات سينجل

وكان رامي صبري نجح خلال الفترة الماضية في طرح أغنيات سينجل وتحقيقها مشاهدات عالية مثل: "خليني أشوفك تاني وخطيرة وشطبنا"، بالإضافة إلى تتر مسلسل "فرصة تانية" خلال رمضان الماضي باسم "غريب الحب" و"مش مرتاحين" تتر مسلسل "طلقتك نفسي" الذي عرض مؤخرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عابد الفهد يواصل تحالفه مع الشيطان في ثالث حلقات ٣٥٠ جرام