أخبار عاجلة
مدرب «النصر»: واثق من الفوز أمام السد.. لكن -
سعر الذهب والعملات فى السعودية 16-4-2021 -
نجاة المخرج على الوصال من أزمة قلبية حادة -

روبي تطرح أغنية "حتة تانية" من ألبومها الجديد

روبي تطرح أغنية "حتة تانية" من ألبومها الجديد
روبي تطرح أغنية "حتة تانية" من ألبومها الجديد
طرحت النجمة روبي أغنيتها الجديدة "حتة تانية" أولى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وذلك عبر أحد التطبيقات الموسيقية.

وكانت الفنانة روبي تصدرت مؤشرات بحث جوجل عربياً على مدى الساعات الماضية، مع اقتراب إصدار ألبومها الجديد، وهو من إنتاج وليد منصور الذي ظهرت مؤخرا روبي بصحبته في أماكن عديدة، كما أن المنتج كان حريصا على حضور التسجيل للكثير من أغنيات الألبوم في الإستوديو. 

فريق عمل الألبوم


وتتعاون روبي في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء، والملحنين والموزعين منهم: أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيى وعزيز الشافعي، مدين، إيهاب عبد الواحد، بلال سرور، رامي سمير، وأحمد إبراهيم.

يحمل ألبوم «حته تانية» العديد من الأغنيات ومن ضمنها أغنية «الهشك بشك»، من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية «حياتي» من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.

رسالة إلى وليد منصور


وكانت روبي وجهت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" رسالة شكر للمنتج وليد منصور عقب طرح البوستر الرسمي لألبومها الجديد والمقرر إصداره قريباً.

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة روبي في وقت سابق عن أكثر أمنية كانت تتمنى أن تتحقق منذ أن كانت طفلة في عمر الـ12 عامًا وأكدت الفنانة روبي خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "كان نفسي أبقى ولد أنا بكرية العيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى في أول ظهور لها بـ«القاهرة كابول».. أحلام الجريتلي تجسد 3 مشاعر مختلفة في مشهد واحد