سما المصري لمرتضي منصور بعد التصالح "مش هغلط فيك تاني"

سما المصري لمرتضي منصور بعد التصالح "مش هغلط فيك تاني"
سما المصري لمرتضي منصور بعد التصالح "مش هغلط فيك تاني"

توجه المحامي أشرف ناجي الدفاع الخاص بالراقصة سما المصري، بخالص الشكر والتقدير الي مرتضي منصور لتفضله بالتصالح والتنازل عن موكلته في البلاغات والقضايا التي كانت محالة للمحاكمة امام المحكمة الاقتصادية.
 

وصرح ناجي في تصريح خاص لـ " الفجر " بأن مرتضي منصور تنازل عن 8 قضايا امام المحاكم ولازال هناك 8 بلاغات أمام النيابة تحت التحقيق مؤكدا انه جاري التصالح فيهم أيضا.

 

وقال ناجي انه بالنيابة عن سما المصري يتوجه الي المستشار مرتضي منصور بالشكر والتقدير والاعتذار الكامل عن اي ما بدر منها في حقه وانها لن تعود الي الاسائة له ولا لأي أحد او ذكر اسم أحد مرة اخري وانها تعلمت الدرس جيدا.

 

وطالب بأن يسامحها الجميع ويعفوا عنها فقد تغيرت بالفعل وتعتذر بالفعل للجميع وترجو من الجميع قبول اعتذارها ومسامحتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .