أخبار عاجلة

اخبار ماسبيرو.. تقرير عن تلف مهمات الوحدة 19 بعد حادث سير

اخبار ماسبيرو.. تقرير عن تلف مهمات الوحدة 19 بعد حادث سير
اخبار ماسبيرو.. تقرير عن تلف مهمات الوحدة 19 بعد حادث سير
تضمنت اخبار ماسبيرو تلقى مايسة كامل رئيس قطاع الهندسة الإذاعية تقريرا من إدارة الإذاعات الخارجية بحالة سيارة الإذاعة الخارجية الوحدة 19 بعد تعرضها لحادث سير أثناء العودة من الغردقة قبل أيام وإصابة فردين من العاملين فيها إصابات طفيفة.

ورصدت اخبار ماسبيرو تأكيد التقرير على تلف العديد من المهمات والمعدات في الوحدة جراء انقلاب السيارة على الطريق والعمل حاليا على إعادة تشغيلها بعد إصلاحها حيث تم إيقاف العمل بهذه الوحدة خلال الفترة الحالية. 

طفايات الحريق

وعلى جانب آخر أخلت مايسة كامل رئيس قطاع الهندسة الإذاعية مسئولية القطاع تماما عن الطفايات الخاصة بالحريق والموجودة في طرقات المبنى وإرسال خطاب إلى اللواء أسامة جابر رئيس قطاع الأمن بالوطنية للإعلام تعلن خلاله عدم مسئولية الهندسة عن تلك الطفايات نهائيا. 

ورصدت اخبار ماسبيرو عقد أسامة جابر اجتماعا مع مسئولي إدارة الدفاع المدني في أمن الوطنية للإعلام للاستقرار على وضع صيغة قانونية لنقل عهدة تلك الطفايات إلى الأمن وحصر كل أعدادها في جميع أرجاء المبنى بشكل يسهم في نقل تبعية الإشراف عليها وصيانتها إلى الأمن بشكل نهائي وبما يضمن أن تكون جاهزة لمواجهة أية حرائق محتملة في قطاعات مبنى الوطنية للإعلام. 

حرائق متكررة
 
وكان رئيس قطاع أمن ماسبيرو اشتكى لحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام تكرار الحرائق البسيطة بسبب التدخين في المبنى وإلقاء العاملين بقايا السجائر في بعض سلات الأوراق في الطرقات والمكاتب واستخدام الكثير من الفتيات المنتشرة في المبنى لإخماد تلك الحرائق البسيطة. 

وعلى جانب آخر، وقعت رئيس قطاع الهندسة الإذاعية مايسة كامل في الهيئة الوطنية للإعلام بروتوكول لتسليم أرض الجراج الخاص بالتلفزيون وعدد من القطع الأخرى الملاصقة للمبنى إلى مسئولي وزارة الإسكان للبدء في إخلاء المكان وتنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)