أخبار عاجلة
عام / الصين تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

7 صور من احتفال الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها مع الأصدقاء

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بعيد ميلادها، خلال الساعات الماضية، حيث حرصت على مشاركة متابعيها على موقع انستجرام من خلال نشر أكثر من صورة للاحتفال بصحبة أصدقاءها، كما علقت على الصورة برسائل نصائح لمتابعيها .

هاجر احمد

هاجر احمد

 

وقالت : " مع بداية سنتي الجديدة، أحمد ربى أنه اعطائى فرصة أخري للكفاح ، وأحمد ربي علي الكثير مما تعلمته ودائما اتطلع لتعلم المزيد، واحب ان اذكر نفسي واذكركم، بأنك لست محدوداً بفرصة واحدة أو مستقبل معين ؛ الحياة أوسع بكثير من أن تتمسك بشيء ظناً منك بأنه قد لا يتكرر وأعلم دائماً أن اكبر قوة ممكن أن يمتلكها انسان هي قوة الرفض ".

 

هاجر احمد على انستجرام
هاجر احمد على انستجرام

 

 

هاجر احمد 1
هاجر احمد  فى عيد ميلادها

 

تعلم كيف تقول في الوقت المناسب " لا " ولو بدون ذكر أسباب "، ثم تابعت في رسالة شكر لكل من هنأها بعيد ميلادها قائلة "اشكر كل من أخذ من وقته الثمين دقيقة وهنئنى بعيد ميلادي شكرا على الحب والاحترام والأمان، دمتم الأقرب والأحب والأخلص".

 

 

 

هاجر احمد 2
هاجر احمد وصورة أخرى من عيد ميلادها

 

 

جدير بالذكر أن الفنانة هاجر أحمد تألقت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وبشكل خاص بمشاركتها فى بطولة مسلسل "ضربة معلم" مع الفنان محمد رجب، وذلك من خلال دور زوجته، وهو العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء فترة عرضه .


هاجر احمد مع اصدقاءها
هاجر احمد مع اصدقاءها

هاجر فى عيد ميلادها
هاجر فى عيد ميلادها مع اصدقاءها

 

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

هاجر احمد فى صورة أخرى
هاجر احمد فى صورة أخرى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)