أخبار عاجلة

صوت رائع.. هند عبد الحليم تشعل إستوديو منى الشاذلي بأغنية بنت الجيران | فيديو

صوت رائع.. هند عبد الحليم تشعل إستوديو منى الشاذلي بأغنية بنت الجيران | فيديو
صوت رائع.. هند عبد الحليم تشعل إستوديو منى الشاذلي بأغنية بنت الجيران | فيديو
أشعلت هند عبد الحليم، ابنة نجم نادي الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، إستوديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي
سي" بغنائها أغنية "بنت الجيران".

نجم الزمالك يغني مع ابنته
وتفاعل الكابتن أحمد عبد الحليم مع ابنته هند عبد الحليم، حيث غنى معها بعضًا من كلمات أغنية "بنت الجيران" التي يغنيها حسن شاكوش وعمر كمال.


هند عبد الحليم بصوتها المميز خلقت حالة من البهجة والسعادة على وجوه حضور إستوديو منى الشاذلي.

أغنية فيروز
وعادت هند عبد الحليم لتغني أغنية للفنانة اللبنانية فيروز "نسم علينا الهوى"، ليتفاعل معها والدها بالتصفيق الحار.

وقال أحمد عبد الحليم، نجم نادي الزمالك السابق: إن والده كان يرغب في انضمامه للنادي الأهلي عندما كانوا يعيشون في منطقة العجوزة ولكن خوفًا عليه من الـ"معدية" التي تعبر النهر رفض أن يتقدم لاختبارات الناشئين داخل القلعة الحمراء.

طريقة انتقاله للزمالك
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "خالي الكابتن منير كمال أحد أفضل اللاعبين في مصر خلال فترة الستينيات كان يلعب في الزمالك عندما علم بموهبتي رغب في أن ألعب للزمالك ووقتها كانت لدي ميول زملكاوية، أبويا كان أهلاوي لكن أمي وأخواتي كانوا زملكاوية، ولعبت بالفعل للزمالك".

ابنة أحمد عبد الحليم
من جانبها قالت هند ابنة أحمد عبد الحليم: إنها في حال كانت تنتمي في التشجيع للنادي الأهلي لقامت والدتها بطردها من المنزل كونها زملكاوية متعصبة للغاية.

زوجته الزملكاوية
وروى أحمد عبد الحليم موقفًا طريفًا جمعه بزوجته الزملكاوية قائلًا: "كانت مباراة أهلي وزمالك في الثمانينيات وضيعت ضربة جزاء في آخر دقيقة والماتش انتهى بالتعادل 1/1 وكانت تضع صورتي فوق التليفزيون، فروحت البيت بالليل لقيت الصورة مرمية، وقالتلي إنت جاي ليه؟".

التعصب الكُروي
ولفت إلى أن السوشيال ميديا حاليًا ساهمت في زيادة التعصب الكُروي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)