أخبار عاجلة

عمرو الخياط رئيسا لقناة المحور

عمرو الخياط رئيسا لقناة المحور
عمرو الخياط رئيسا لقناة المحور
قالت مصادر إن الكاتب الصحفي عمرو الخياط سيتولى منصب رئيس قناة المحور.

وأضافت المصادر أن "الخياط سيباشر مهام عمله كرئيس للقناة خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الكاتب الصحفي عمرو الخياط كان يتولى منصب المدير التنفيذي لقناة صدى البلد منذ انطلاقتها الأولى في عام 2011 وحتى توليه منصبه الجديد بالانتقال لرئاسة قناة المحور، ويتمتع "الخياط" بخبرة طويلة في إدارة القنوات، كما يشغل حاليا منصب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم.

قناة المحور
وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة، وظلت على مدار السنوات الطويلة الماضية واحدة من أشهر القنوات وعرفت باسم قناة العائلة المصرية.

وكانت القناة تعاقدت مؤخرا مع الإعلامي محمد علي خير لتقديم برنامج "المصري افندي" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وتنطلق أولى حلقات البرنامج في الحادي عشر من مارس الجاري.

وكان محمد علي خير قدم برنامج المصري افندي لسنوات على شاشة قناة القاهرة والناس، قبل أن يرحل عنها مؤخرا ويعلن انضمامه لقناة المحور.

برنامج 90 دقيقة

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقه عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميلاد يوسف: "باب الحارة" من أعمال الزمن الجميل
التالى تيري جورج الحائز على جائزة أوسكار ينضم إلى المؤلفة العربية مريم نعوم و"يلا يلا" لإطلاق مسلسل "جرائم الإسكندرية"