أخبار عاجلة
صاروخ سلمي روسي يحبط خطة واشنطن لشن هجوم نووي -
أسعار الجبس اليوم 15/ 4/ 2021 في مصر -
التموين: صرف 70% من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

الشرنوبى يوجه رسالة ليسرا وأمير كرارة: تشرفت بوجودى مع نجوم كبار بحبهم جدا

وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة إلى الفنانة يسرا والنجم أمير كرارة، وذلك بعد عرض الجزء الثانى من استضافته مع النجمة يسرا في برنامج سهرانين الذى يذاع على قناة ON، مشاركا جمهوره ومتابعيه صورا من حلقة البرنامج عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

وقال الفنان محمد الشرنوبي عبر انستجرام :"تشرفت بوجودي مع نجوم كبار بحبهم جدا.. النجمة الكبيرة يسرا اللي أول ما وقفت قدام كاميرا كانت واقفه في ضهري ما بتسبنيش اغلط واشتغلنا مع بعض كتير في خلال الـ13 سنه دول وكنت كل مره بتعلم منها حاجات أكتر".

وأضاف :"حبيبي النجم أمير كراره اللي مهما كبر وحقق نجاحات وكسر الدنيا بأعماله بيفضل زي ما هو و ما بيتغيرش.. عاوز أشكركم على السهرة الحلوة دي".

الشرنوبي عبر انستجرام
الشرنوبي عبر انستجرام

 

وخلال استضافته في برنامج "سهرانين"، مؤخرا، قال الشرنوبي إنه يحب الأغانى الشعبي ويسمعها دائما ويحب محمود الليثي وشيبه وعبد الباسط حمودة، كما أنه ليس لديه مشكلة مع أغانى المهرجانات على العكس فأحيانا يأخذ كلامات أغانى المهرجانات ويضعها على لحن مختلف تماما عما وضعت عليه ، وبدأ الشرنوبي بالفعل في غناء أغنيتين من أغانى المهرجانات بلحن مختلف وهم " مش هروح " ، " وألعب يالا".

الشرنوبي ويسرا وأمير كرارة
الشرنوبي ويسرا وأمير كرارة

 

الشرنوبي ويسرا
الشرنوبي ويسرا

 

أمير كرارة والشرنوبي
أمير كرارة والشرنوبي

 

أمير كرارة ويسرا والشرنوبي
أمير كرارة ويسرا والشرنوبي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «مفيش حاجة صدفة» حمزة وسليم في نسل الأغراب.. أسماء يعتز بها أحمد السقا وأمير كرارة
التالى نيللي عن كوارث تصوير الفوازير: الديكور وقع عليا.. والنار مسكت في شعري | فيديو