أخبار عاجلة
وظائف شاغرة للسعوديين في شركة NOV -

عاجل -"ملهاش دور"..مصطفى قمر يعلن سبب غياب ياسمين عن العزيز عن فيلم "أولاد حريم كريم"

لهذا السبب غابت ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في فيلم "أولاد حريم كريم"

عادت النجمة ياسمين عبد العزيز وتصدرت محرك البحث الشهير جوجل، من جديد، عقب إن تحدث عنها النجم مصطفي قمر، وذلك بسب تساءل كثيرًا من الجمهور عن سر غيابها عن الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي يعرض حاليًا في دور العرض.

وكشف مصطفى قمر عن سر غياب ياسمين عبد العزيز عن الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم"، من خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، وقال مصطفي قمر: "عندما تحدثت معها لم تكن متحمسة للمشاركة في هذا الجزء مثل باقي فريق العمل، بالإضافة إلى ذلك، السيناريو التي كتبتها المؤلفة زينب عزيز دراما لم تكن ياسمين عبد العزيز موجودة فيها".

89073c3f9f.jpg
مصطفي قمر 

وتابع مصطفي قمر في تصريحاته عن ياسمين عبد العزيز قائلًا: "ياسمين عبد العزيز فنانة جميلة وهي أخت ليا وأنا بحبها جدآ، وشاركت معايا في فيلم "قلب جرئ" قبل كده".

 

أقرأ أيضا..تعرف على إيرادات فيلم أولاد حريم كريم أمس بالسينمات

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

قرر صناع فيلم حريم كريم، عمل جزء ثاني من الفيلم بعد مرور 18 عامًا، على عرض الجزء الأول والتي تم عرضه في عام 2005، وغاب عن هذا الجزء كل من من ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، وإدوارد، ومحمد شاهين.

628c3fc4bc.jpg
بوسترات فيلم أولاد حريم كريم 


أبطال فيلم أولاد حريم كريم

شارك في بطولة فيلم "أولاد حريم كريم" كل من مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، بشري، عمرو عبد الجليل، ومن النجوم الشباب شارك كل من تيام مصطفي قمر، رنا رئيس، هنا داود، وتظهر النجمة ريهام عبد الغفور كضيفة شرف، والعمل من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

e4188072ec.jpg
نجوم فيلم أولاد حريم كريم 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي، من خلال بطولة مسلسل "ضرب نار"، برفقة زوجه أحمد العوضي، وحققت من خلال نجاح كبير من خلال شخصية "مهرة".

 

أبطال مسلسل ضرب نار رفقة النجمة ياسمين عبد العزيز


وشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" مب من ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد الرافعي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي، وماجد المصري، وانتصار، أحمد غازي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "في شهر واحد" رامي جمال يتربع على عرش اليوتيوب
التالى المطرب أبو يفتتح حفله فى مهرجان العلمين بأغنية "عيش يا قلبى"