أخبار عاجلة
اليوم.. كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة "روقاني" -
خطوة حاسمة في خطط السعودية بمجال الطاقة النووية -

رسالة مؤثرة من كاظم الساهر عن وفاة الشاعر كريم العراقيالجمعة 01/سبتمبر/2023 - 11:56 ص نعى الفنان كاظم الساهر الشاعر كريم العراقي بكلمات مؤثرة، حيث رحل عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، مطالبًا الدعاء له بالرحمة والمغفرة. وكتب كاظم الساهر ، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الصديق ورفيق الدرب الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهمنا

نعى الفنان كاظم الساهر الشاعر كريم العراقي بكلمات مؤثرة، حيث رحل عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، مطالبًا الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب كاظم الساهر، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الصديق ورفيق الدرب الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

على الجانب الأخر، كان أعلن خبر وفاة كريم العراقي مستشار رئيس الوزراء للشؤون الثقافية العراقي عارف الساعدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دون إعلان موعد ومكان الجنازة، قائلا: أنعي لكم الشاعر الكبير كريم العراقي الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، في أحد مستشفيات أبو ظبي.

Advertisements

في هذا السياق، كشف كريم العراقي عن إصابته بمرض السرطان، خلال لقائه ضمن برنامج ET بالعربي، متحدثًا عن معاناته معه، قائلا إن المرض كان ينتشر بشكل كبير في جسده، وأدى إلى فقدان بصره في إحدى عينيه، وتساقط شعره بعد خضوعه لجلسات العلاج الكيماوي ولكنه لم يفقد الأمل.

قدم كريم العراقي خلال مسيرته في مجال الفن العديد من الأعمال منها أغنية تهانينا يا أيام وقدمها لصلاح عبد الغفور، كما قدم دار الزمان إلى جانب أغنية جنة جنة للفنان رضا الخياط، وأصبحت من أهم الأغاني لـ العراقي، وفي عام 2005 طرح أول كاسيت بصوته وقدم من خلاله أبرز القصائد المبدعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو دياب يرفع أجره في إحياء الأفراح والحفلاتالجمعة 22/سبتمبر/2023 - 05:47 م في الوقت الذي تتزايد فيه أسعار كل شيء، قرر النجم عمرو دياب مواكبة زيادة الأسعار وقام برفع أجره في الحفلات والأفراح.
التالى المطرب أبو يفتتح حفله فى مهرجان العلمين بأغنية "عيش يا قلبى"