أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة أكرم توفيق -
نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان -

أخبار ماسبيرو.. أمسية دينية من مسجد أحمد الرفاعي على إذاعة القرآن الكريم

أخبار ماسبيرو.. أمسية دينية من مسجد أحمد الرفاعي على إذاعة القرآن الكريم
أخبار ماسبيرو.. أمسية دينية من مسجد أحمد الرفاعي على إذاعة القرآن الكريم
تضمنت أخبار ماسبيرو.. بث إذاعة القرآن الكريم في التاسعة والربع مساء  اليوم الجمعة، أمسية دينية مسجلة من رحاب مسجد الإمام أحمد الرفاعي بمدينة القاهرة، والأمسية فيها تلاوة قرآنية عطرة مباركة للقارئ الشيخ أحمد عوض أبوفيوض إلى رحاب العلم والعلماء، وكلمة لفضيلة الشيخ الشحات السيد عزازى من علماء الأزهر الشريف.

ورصدت أخبار ماسبيرو.. بث الأمسية عددل من الأدعية والابتهالات الدينية يقدمها فضيلة المبتهل الشيخ شريف عبدالمنعم خليف والأمسية من إعداد وتقديم الإذاعي عبدالرحمن أبوهاشم، وذلك عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، حيث تمت عمليات المونتاج لها وتسليمها إلى شبكة التنسيق والمكتبات ووضعها على أجهزة الاوتوميشن لتكون جاهزة للإذاعة في الموعد المحدد سابقا. 

وفي سياق متصل تبث إذاعة القرآن الكريم عددًا من الأمسيات التي جرى تسجيلها خلال الشهور الفائتة وذلك لحين تسجيل أخرى عقب السماح بذلك من قبل وزارة الأوقاف خاصة وأن الأمسيات تم وقف التسجيل فيها بالمساجد مع بداية جائحة كورونا وحتى اليوم. 

وعلى جانب آخر، تلقى مسئولو الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام ومذيعي البرامج في إذاعة القرآن الكريم العديد من شكاوى ضعف الإرسال للمحطة خاصة في الصعيد وخاصة محافظة الوادي الجديد مما اضطر المذيعين لإرسال تلك الشكاوى في ملاحظات بتقارير الهواء إلى قيادات العمل في الإذاعة لإبلاغ قيادات الوطنية للإعلام بذلك الأمر خاصة في ظل الدور الرائد والهام لإذاعة القرآن الكريم. 

ورصدت أخبار ماسبيرو.. استمرار بث برامج إذاعة القرآن الكريم حاليا من استديو 34 بعد تعطل استديو 20 الأساسي والخاص بالمحطة ما يجعل هناك صعوبة في العمل بالبرامج لاسيما وأن الاستديو الاحتياطي ليس بكفاءة استديو 20 والذي يحتاج إلى أموال عديدة لتحديثه بعد تعطل الأجهزة الموجودة فيه وعدم شراء قطاع الهندسة الإذاعية في الهيئة الوطنية للإعلام اية أجهزة خلال الفترة الحالية نظرا لعدم وجود أموال كافية لذلك.

ومؤخرا أحيت إذاعة القرآن الكريم ذكرى رحيل الشيخ محمد هليل والذي ولد عام ١٩٤٦م بقرية المسلمين بشبرا السلام مركز منيا القمح  بمحافظة الشرقية.

وحفظ الشيخ محمد هليل القرآن الكريم فى سن مبكرة وكان رحمه الله عليه وحيد أسرته ودرس بمعهد القراءات وأتم حفظ القرآن الكريم وهو في العاشرة من عمره على يد فضيلة الشيخ سيد محمد السيد، حيث تعلم التجويد على يد الشيخ حسين إبراهيم بقرية ميت أبو علي مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خريطة عرض مسلسلات رمضان 2021 على النهار والحياة وأون دراما وإم بي سي
التالى أبرز تصريحات محمد رمضان فى برنامج "مساء DMC" مع إيمان الحضرى