أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

بسبب كورونا.. دعوى جديدة لوقف انتخابات الصحفيين

بسبب كورونا.. دعوى جديدة لوقف انتخابات الصحفيين
بسبب كورونا.. دعوى جديدة لوقف انتخابات الصحفيين

أقام سيد عباس الصحفي بالجمهورية ، دعوى أمام محكمة القضاء الإداري طالب فيها بإلغاء انتخابات التجديد النصفي لمجلس إدارة نقابة الصحفيين المقرر إجراؤها ٥ مارس بسبب فيروس كورونا.

وذكر عباس في دعواه التي حملت رقم ٣٣٣٨١ لسنة ٧٥، واختصمت نقيب الصحفيين بصفته، أن إجراء الانتخابات فى هذا التوقيت يعرض أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لخطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث أن مبنى نقابة الصحفيين لا يتسع لعدة آلاف من الصحفيين ولهذا يتم عمل سرادق في شارع عبد الخالق ثروت حتى يتم استيعاب جموع الصحفيين ولهذا رفضت وزارة الصحة إقامة السرادق حرصًا على سلامة الصحفيين.

وتابع أن رئيس مجلس الوزراء أصدر قرار رقم ٢٧٠١ لسنة ٢٠٢٠، حيث تم منع التجمعات حفاظًا على سلامة المواطنين في ظل جائحة كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*