أخبار عاجلة
لحظة تصادم أكثر من 30 سيارة في الجزائر.. فيديو -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

بعد انفصالها عن شيا لابوف..بهذه الطريقة مارجريت كوالى تدعم FKA Twigs

فاجأت النجمة مارجريت كوالى العالم بدعمها للنجمة العالمية FKA Twigs ، و ذلك بعد انفصال مارجريت عن النجم العالمى شيا لابوف الشهر الماضي.

نشرت مارجريت كوالى ممثلة فيلم " The Once Upon A Time in Hollywood " على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " Instagram " صورة FKA Twigs  التي تصدرت غلاف مجلة " ELLE " و هى أول مقابلة تجريها المغنية الشهيرة fka منذ اتهامها لصديقها السابق النجم شيا لابوف بعلاقة مسيئة العام الماضى ، ومارجريت كتبت على الصورة "شكرا لك" و كأنها تريدان تبعث برسالة أن لديها المزيد من الاسرار التي ستكشفها مثلما فعلت FKA .

يبدو أن الأيام المقبلة ستكشف عن الكثير بين لابوف ومارجريت كونها قررت دعم FKA Twigs بشكل مباشر وامام العالم كله .


FKA

 

يذكر أن النجمة العالمية FKA Twigs تصدرت المواقع العالمية خلال شهر ديسمبر الماضى و ذلك بعد أن رفعت دعوى قضائية ضد صديقها السابق النجم العالمى شيا لابوف، حيث اتهمته "بإساءة المعاملة بلا هوادة" خلال علاقتهما، واتهمت النجمة الشهيرة فى دعواها الممثل بأنه تسبب لها فى العديد من الاضرار بسبب الضرب والاعتداء ، وقد نفى فريق شيا لابوف القانونى "كل الادعاءات" الموجهة للممثل الشهير .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الجبس اليوم 16 / 4 / 2021 في مصر
التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)