أخبار عاجلة
فيسبوك ينافس Clubhouse بساوندبايتس ومؤثرات صوتية -

أشرف زكي ينفي وفاة الفنان يوسف شعبان

أشرف زكي ينفي وفاة الفنان يوسف شعبان
أشرف زكي ينفي وفاة الفنان يوسف شعبان
علي مدار الساعات القليلة الماضية انتشرت شائعة وفاة الفنان القدير يوسف شعبان متأثراً بفيروس كورونا الوبائي، وتفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الشائعة بشكل واسع.

وقبل تزايد الشائعات خرجت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، تنفي كل ما يتردد حول الوفاة، قائلة الحالة شبه مستقرة إلي حد كبير.

كما نفى هذه الشائعات الدكتور "أشرف زكي" من خلال تصريح خاص لـ"فيتو" قائلاً: "الوفاة هي مجرد شائعة من شائعات كثيرة لا نعلم من أين تأتي".

يشار إلي أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد قامت بنقل الفنان يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك.

وكان يوسف شعبان تصدر مؤشرات بحث جوجل عربياً على خلفية تصريحاته الأخيرة الذي أطلقها حول أصدقائه الفنانين الذي يفخر بهم، و ذكرياته الفنية التي لا تُنسى.

وكشف الفنان يوسف شعبان، ذكرياته مع المسلسل الشهير في تاريخ الدراما المصرية والعربية "المال والبنون"، مشيرًا إلى أنه جسد كل المشاهد بأحاسيسه ومشاعره وكان يعيش فيها، معقبًا: "كل مشاهدي ماستر سين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية "الحياة": "في مسلسل المال والبنون كنت حاسس أنى بعمل شخصية من لحم ودم والمشاهد حس بكده".

واعتبر الفنان يوسف شعبان أن مشهده في مسلسل المال والبنون من أبرز مشاهده، قائلاً: مشهد الوفاة برفقة الفنان عبد الله غيث هو أهم مشاهد عمري".


وأشاد يوسف شعبان بدور الفنان رشوان توفيق والفنانة رجاء حسين بالمسلسل.

وأشار إلى أنه يفتقد غيابهما عن التمثيل، كما أشاد يوسف شعبان بمخرج مسلسل "المال والبنون" مجدي أبو عميرة كان عبقريًا في اختيار الممثلين لتجسيد الأدوار ببراعة، قائلاً: "مجدى أبو عميرة مخرج عبقري، وأتمنى أن يكون هناك جزء ثالث للمسلسل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب جهاد النكاح.. فنانة تونسية تتلقى تهديدا بالقتل لمشاركتها في مسلسل مصري | فيديو
التالى محمد عز عن مشاركته مع أبطال "القاهرة كابول": غاية فى المتعة وكثير من الرعب