أخبار عاجلة

لقاء الخميسي: بطلوا تنمر وارحموا الناس مش عيب نبقى عيانين ونتعالج

لقاء الخميسي: بطلوا تنمر وارحموا الناس مش عيب نبقى عيانين ونتعالج
لقاء الخميسي: بطلوا تنمر وارحموا الناس مش عيب نبقى عيانين ونتعالج
شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، كتبت فيه: صباح الخير  والسعادة والرضا على القلوب النقية والأنفس الهادئة المحبة.

وتابعت الخميسي: حكمة اليوم للأنفس الغير سوية فقط: بطلوا تنمر.. بطلوا تنمر.. بطلوا تنمر، ارحموا الناس ارحموا انفسكم، اتعالجوا .. مش عيب نبقى عيانين ونتعالج.

وأختتم لقاء الخميسي المنشور: عندكم كلمة حلوة قولوا ها معندكوش فلتصمتوا ... الملافظ سعد يا عبعال.

facebook 
الجدير بالذكر، أن لقاء الخميسي تواصل تصوير المسلسل الجديد «ضد الكسر» والمقرر عرضه فى موسم رمضان ، معربة عن سعادتها بالعمل والتعاون مع الفنانين نيللى كريم ومحمد فراج، والمخرج أحمد خالد، والمؤلف عمرو الدالى، ومن إنتاج العدل جروب، وتجسد خلال العمل شخصية سيدة أعمال تدعى نادين وهى شخصية قوية ومليئة بالتفاصيل التى لم تقدمها من قبل على الشاشة.

وتستعد أيضا لتصوير المسلسل الجديد «إجازة مفتوحة»، واستعدادا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، تقوم حاليا بالتحضيرات النهائية للشخصية التى ستطل بها في العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)