بعد إجرائها عملية جراحية.. تعرف على الحالة الصحية لشيري عادل

بعد إجرائها عملية جراحية.. تعرف على الحالة الصحية لشيري عادل
بعد إجرائها عملية جراحية.. تعرف على الحالة الصحية لشيري عادل
تصدر اسم الفنانة شيري عادل تريندات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك أثر تعرضها لوعكة صحية، أمس الأربعاء، اضطرت علي أثرها  للذهاب للأحد المستشفيات الخاصة.

ومن المقرر أن تظل شيري عادل بالمستشفي لما يقرب من أسبوع، وبعدها يقرر الأطباء خروجها من المستشفي من عدمه.

وتعتبر حالة شيري عادل الآن مستقرة إلي حد كبير ، عقب أن استطاع الأطباء إجراء عملية جراحية لها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.

كما تستعد لتصوير مسلسل "فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندويلى، ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارة ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة الصاعدة منهم مصطفى حمزة وومحمد ويوسف وراندا عبد السلام ومغاورى، والعمل يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ندا موسى، وجيما بياع وفاطمة عادل وأخرون من النجوم الشباب، حيث انطلق اليوم الأحد أولى مشاهد المسلسل استعداداً للعرض فى شهر رمضان. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق الشناوي يكتب: صراع التترات بين الماضى والحاضر
التالى عندما شرعت هدى سلطان فى قتل خادمة خلال شهر رمضان