أخبار عاجلة
عام / الهند تسجل 184372 إصابة جديدة بكورونا -
عام / إجراء 286 عملية في مستشفيات صحة الباحة -
عام / أمطار على منطقة عسير -

أيمن عزب يعلن إصابته بفيروس كورونا ويخضع للعزل المنزلى

أيمن عزب يعلن إصابته بفيروس كورونا ويخضع للعزل المنزلى
أيمن عزب يعلن إصابته بفيروس كورونا ويخضع للعزل المنزلى

قال الفنان أيمن عزب لـ"اليوم السابع" أنه أصيب بفيروس كورونا، بعدما أجرى مسحة وجاءت نتيجتها إيجابية، مشيراً إلى أن حالته مستقرة ودخل في الحجر الصحى بمنزله متبعاً البروتوكول العلاجى الخاص بفيروس كورونا.

وتأتى إصابة أيمن عزب بفيروس كورونا، بعد أشهر من إصابة والده بالفيروس،  ووفاته بعد ذلك، حيث خرج عزب وقتها ونفى أن تكون وفاة والده نتيجة لمضاعفات الإصابة بالفيروس خاصة وأنه كان قد شفى منه، وكتب وقتها على حسابه بموقع "فيس بوك":" توضيح ... أصيب أبى بكورونا من شهرين وخمسه أيام .وتم شفاؤه وقتها بعد أن تم علاجه.. والتأكد من ذلك .. ودخل المستشفى بعد ذلك مرتين بسب أمراض أخرى.. والوفاة لم تكن بسبب كورونا .. ولو كان الأمر كذلك لذكرته".

يذكر أن أيمن عزب شارك في دراما رمضان الماضى بمسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش، مروة الأزلي وريم سامي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انتهاء مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية (صور)