أخبار عاجلة
أنهى حياة زوجته بسبب بلوك على الـ WhatsApp ! -

تفاجأت بتصدر التريند.. سميرة عبد العزيز ترد على فيديو استهدى بالله يا حاجة

تفاجأت بتصدر التريند.. سميرة عبد العزيز ترد على فيديو استهدى بالله يا حاجة
تفاجأت بتصدر التريند.. سميرة عبد العزيز ترد على فيديو استهدى بالله يا حاجة

ردت الفنانة سميرة عبد العزيزة على الفيديو المتداول  لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي تعرضت فيه لموقف محرج، على هامش حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي قبل سنوات.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحات لـ صدى البلد انها تفاجئت بتصدر التريند، ولا تعرف من وراء خروج هذا الفيديو، مؤكده أنه منذ سنوات، وتفاجأت بما قاله المراسل، وأنه لا يعرفها.

وكان قد جاء في الفيديو المتداول مراسل يحاول إجراء حوار مع الفنانة سميرة عبد العزيز، دون أن يعرف اسمها، وهو ما فاجأ سميرة وتركته ورحلته ليرد الشاب "أستهدي بالله ياحاجه".

وعلى جانب آخر نفت الفنانة سميرة عبد العزيز وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان. 

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز، أنا لم أرَ محمد رمضان غير مرة واحدة فى مهرجان اسكندرية السنيمائى فى بداية حياته المهنية. 

وأضافت، لا يوجد خلافات بينى وبين أحد من الفنانين وتربطنى علاقة طيبة مع الكل وأحب الجميع.

وحلت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، ضيفة على موقع صدى البلد الإخباري في ندوة خاصة، تحدثت خلالها عن كواليس اختيارها بالتعيين في عضوية مجلس الشيوخ، والدور الذي ستقوم به داخل المجلس النيابي.

اقرأ أيضا: فى الذكرى الأولى لرحيلها.. المناضلة نادية لطفى صاحبة المواقف الوطنية

كما تطرقت خلال حديثها إلى العديد من القضايا المهمة على الصعيد الفني، ومدى تأثير وأهمية الفن في المجتمع، وتصورها لما قد تشهده الفترة المقبلة من تغيرات.

وأكدت الفنانة أهمية المسرح المصري، ودعمه مستقبلا، ليعود إلى سابق عهده، بالإضافة إلى حديثها عن بعض كواليس أعمالها الفنية التي تكشف عنها لأول مرة.

وعبرت عن فخرها بالمشاركة في العرض المسرحي "الوصية" على خشبة المسرح القومي، الذي يعتبر ملحمة وطنية في حد ذاته، عن استشهاد الجندي محمد المعتز رشاد، أحد مقاتلى القوات المسلحة البواسل، والذى استشهد بمدينة رفح عام 2015 وكانت قصته ملهمة ومؤثرة لذلك تحولت لملحمة بطولية يتعلم منها الأجيال دروسا في الوطنية وحب الوطن والانتماء والتضحية من أجله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد محمود : مشاركتي بـ"نجيب زاهي زركش" نقلّة كبيرة
التالى وفاة الفنانة ليلى الإسكندرانية بأزمة صحية