أخبار عاجلة
أنهى حياة زوجته بسبب بلوك على الـ WhatsApp ! -

غداء عائلى يجمع جون ليجند وكريسى بعد أزمة فقدان طفلهما

رصدت عدسات المصورين عارضة الأزياء كريسي تيجين وزوجها النجم جون ليجند يرتديان الكمامات في لوس أنجلوس أثناء نزهة جمعتهما لتناول الغداء مع أطفالهما، بعدما تخطيا الثنائي أزمة فقدانهما لطفلهما فور ولادته مؤخرا.

 

 ظهرت  كريسي تيجين وهي ترتدي قميصًا رماديًا و انضمت إلى زوجها جون ليجند وطفليهما لتناول طعام الغداء في لوس أنجلوس، وظهرت تيجين في فندق Bel Air للتنزه مع زوجها المغني ، 43 عامًا ، وأطفالهم لونا ، أربعة أعوام ، ومايلز ، عامان وبدا عليهما أنهما استعادا توازنهما من جديد.

 

فقدت النجمة العالمية كريسى تيجين مولودها الثالث إثر تعرضها لنزيف شديد لم يستطع الأطباء السيطرة عليه، ونشرت مجموعة صور وهى تبكى مع زوجها النجم العالمى جون ليجند، كما وجهت رسالة مؤثرة لمولودها، عبر حسابها بموقع "انستجرام".

 

وكتبت "نشعر بالصدمة وفى هذا النوع من الألم العميق الذى تسمع عنه فقط، نوع الألم الذى لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التى يحتاجها، على الرغم من  نقل الدم. ولكن لم يكن ذلك كافيا".

 

جون ليجند وكريسي (1)
جون ليجند

جون ليجند وكريسي (2)
جون ليجند وكريسي 

جون ليجند وكريسي (3)
جون ليجند وكريسي  

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالصور.. عزيز مرقة يخطف قلوب جمهوره المصري عبر 13 أغنية في مسرح الزمالك
التالى طارق الشناوي يكتب : هتاف "يسقط حكم المرشد" فى (برلين)!!