أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تأجيل مشاهد السقا ونجلاء بدر في "نسل الأغراب" لهذه الأسباب

تأجيل مشاهد السقا ونجلاء بدر في "نسل الأغراب" لهذه الأسباب
تأجيل مشاهد السقا ونجلاء بدر في "نسل الأغراب" لهذه الأسباب
اضطر محمد سامي مخرج مسلسل نسل الأغراب لتأجيل تصوير المشاهد التي تجمع كلا من الفنان أحمد السقا والفنانة نجلاء بدر والتي كان من المقرر أن يتم تصويرها خلال الأسبوع الجاري بسبب إصابة الفنانة نجلاء بدر بفيروس كورونا.

وتم استبدال خريطة التصوير كاملة خلال الفترة الحالية لتصوير عدد من المشاهد غير متواجدة فيها نجلاء بدر وتم بناء عدد من الديكورات الجديدة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير عدد من المشاهد لها، وتجمع هذه المشاهد كلا من الفنان أحمد السقا ونجلاء بدر ومي عمر.

وعلمت "فيتو" أن هناك بعض المشاهد سيتم تصويرها وهي "خناقة" بين كل من أمير كرارة والسقا بسبب الخلافات التي ظلت بينهما في بداية العمل، ومن المقرر أن  يدخل أحمد السقا السجن بعد محاولة قتل أمير كرارة صديقه الذي خانه.

ويتم الإفراج عن السقا خلال أحداث العمل على ذمة القضية، ويبدأ في مطاردة أمير كرارة في كل مكان.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة للعمل أن الفنان أمير كرارة يقرر الهرب وينزل للقاهرة بحثا عن كسب لقمة العيش، ولكى يحاول إثبات براءته.

جدير بالذكر أنه كان هناك خلافات وقعت بين كل من السقا وكرارة بسبب المقابل المادي عن العمل.

واشترط الفنان أمير كرارة الحصول على ٢٠ مليون جنيه مقابل دوره في العمل وتم التفاوض معه للحصول على ١٥ مليونا فقط.

وفي بداية الأمر، اعترض كرارة، وهدد بالانسحاب من العمل، ولكن تدخل الفنان أحمد السقا وأقنع كرارة بقبول المبلغ المعروض، لكن عادت المشكلة للظهور مرة أخرى مجددًا.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" الذي يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال الماراثون الرمضاني .

وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي، حيث يجسد النجمان شخصية صعيدية تتعرض للعديد من المواقف، ومن المقرر البدء في تصوير أحداث العمل بداية أغسطس المقبل.
 
مسلسل «نسل الأغراب» كان من المفترض أن يقوم ببطولته كل من الفنان محمد رمضان والفنان أحمد السقا بعد جلسة الصلح التي حدثت بينهما على يد المخرج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كليب مصباح علاء الدين لمحمد رمضان يقترب من 10 ملايين مشاهدة
التالى كلام فى سر النجوم.. نجوى فؤاد: أصابتنى شظايا قنبلة وعانيت من العمى 5 سنوات