أخبار عاجلة

أماكن التصوير ومن المخرج.. كل ما تريد معرفته عن إعلان عمرو دياب الجديد

أماكن التصوير ومن المخرج.. كل ما تريد معرفته عن إعلان عمرو دياب الجديد
أماكن التصوير ومن المخرج.. كل ما تريد معرفته عن إعلان عمرو دياب الجديد
طرح الميجا ستار عمرو دياب، مساء أمس الاثنين، إعلان العطر الجديد الذي يحمل اسمه "Amr Diab Eau de Parfum 34".

ونشر دياب الإعلان عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

Image1_2202123111552389388519.jpg
وظهر النجم عمرو دياب في الإعلان الذى أخرجه طارق العريان وتم تصويره في دبي برفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، ويفضل الهضبة تصوير كلباته في دبي حيث قام بتصوير كليب أغنية جماله  والتي جاءت ضمن ألبومه "شفت الأيام"؛ في جزيرة النخلة بإمارة دبي، برفقة موديل إيطالية تُدعى آنا مويا كلازادو.

وتضمن الإعلان لقطات تجمع ما بين عمرو دياب وإنجي كيوان على الشاطئ تشبه إلى حد كبير اللقطات التي جمعت بينه ودينا الشربيني في الساحل الشمالي ضمن كليبه الأخير الذي أخرجه أحمد النجار.

وتبلغ قيمة "Amr Diab Eau de Parfum 34" ما يقرب من  150 دولارا ما يعادل 2250 جنيها تقريبا .

وطرح عمرو دياب نهاية العام الماضي ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، عبر أحد تطبيقات الموسيقى لشركة اتصالات شهيرة والتي يتعاون معها الهضبة في الفترة الأخيرة.

وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لاء" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكراً" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام ذكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، و أغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

وأغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس امير محروس، وتسجيل صوت "اندرو داوود - شيري شكري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد سليم يتألق في أحدث جلسة تصويرية ما بين الأبيض والأسود
التالى أسماء أبو اليزيد مدمنة فى فيلم "عاشق"