أخبار عاجلة
عروسان يحتفلان بخطوبتهما فى الزمالك.. صور -

لهذه الأسباب هند صبري تحصل على إجازة من تصوير "مغامرات علا عبد الصبور"

لهذه الأسباب هند صبري تحصل على إجازة من تصوير "مغامرات علا عبد الصبور"
لهذه الأسباب هند صبري تحصل على إجازة من تصوير "مغامرات علا عبد الصبور"
حصلت الفنانة التونسية هند صبري على إجازة 3 أيام من تصوير أحداث مسلسلها الجديد "مغامرات علا عبد الصبور"، الذى يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "عايزة أتجوز" الذى عرض من قبل.

وعلمت فيتو أن الإجازة التى حصلت عليها هند صبري وأسرة مسلسلها الجديد بسبب بناء عدد من الديكورات الجديدة التي من المقرر أن يتم بنائها من أجل تصوير مشاهد العمل فيها.

وحتى الأن لم تحدد الشركة المنتجة للعمل طريقة العرض هل ستكون على أحد المنصات الرقمية أم سيتم عرض العمل خلال مسلسلات رمضان .

ويشارك هند صبرى فى بطولة العمل مجموعة من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات منهم الفنان هانى عادل كما تم التعاقد مع الفنانة سوسن بدر وطارق الإبيارى وآخرين من النجوم، والمسلسل يعتمد على عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، وتم اختيار المخرج هادي الباجوري ليقوم بإخراج العمل.

وأكد مصدر مقرب من هند صبري أن العمل من المفترض أن تكون أول حلقة فيه عبارة عن جواز علا  الصيدلانية التى كانت البطلة الأساسية لمسلسل عايزة أتجوز، وبعد مرور الحلقات يشهد العمل مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، وتبدأ رحلة عايزة أطلق.

وهند صبري ممثلة ومحامية تونسية ، من مواليد 20 نوفمبر 1979 في تونس. حاصلة على شهادة جامعية في التشريع من كلية الحقوق التونسية عام 2001. ثم أنهت عام 2004 دراسة للاستحواذ على درجة درجة الأستاذية في دستور الثروة الفكرية.

بدأت مسيرتها التمثيلية في سن 14 في العمل السينمائي التونسي “هدوء القصور” عام 1994. وقد كانت نقطة التغير في مسيرتها على يد عمل سينمائي “مذاكرات مراهقة” الذي اعتبر العمل السينمائي الأكثر إثارة للخلاف عام 2002. وصارت من أشهر الممثلات التونسيات في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وكانت هند صبري قد نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية هادئة.

وأطلت النجمة التونسية خلال الصورة ببدلة بيضاء، وظهرت في كامل أناقتها، وتفاعل معها عدد من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وكانت هند صبري احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلادها الـ 41 من خلال نشرها بعض الأبيات الشعرية عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مؤخرا صورة لها عبر حسابها على  "إنستجرام" ظهرت فيها بملامح مختلفة ومتغيرة، مما تسبب في حيرة الجمهور الذين أكدوا أنهم لم يعرفوها في بداية الأمر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تارا عماد: أنا نصف مصرى ونصف مونتينجرو وحلمت بتقديم شخصية الأميرة ياسمين
التالى "المتحدة" تطرح البوستر الرسمى لمسلسل يحيى الفخرانى "نجيب زاهى زركش"