أخبار عاجلة
عطل مفاجئ يضرب تطبيق فيسبوك ماسنجر عالميًا -
نادال خارج حسابات روتردام بسبب آلام الظهر -

أخبار ماسبيرو.. طه الفشني وعبدالعزيز حصان في تلاوات إذاعة القرآن اليوم

أخبار ماسبيرو.. طه الفشني وعبدالعزيز حصان في تلاوات إذاعة القرآن اليوم
أخبار ماسبيرو.. طه الفشني وعبدالعزيز حصان في تلاوات إذاعة القرآن اليوم
تضمنت أخبار ماسبيرو بث إذاعة القرآن الكريم عدد من التلاوات المميزة اليوم الثلاثاء ضمن خريطتها البرامجية عقب أذان الظهر تلاوة قرآنية عطرة للقارئ الشيخ محمود إسماعيل الشريف.
وما تيسر من سورة يوسف وعقب أذآن العصر تلاوة قرءانية مباركة للقارئ الشيخ أبوالعينين شيعشع وماتيسر من سورة الأنبياء. 

ورصدت أخبار ماسبيرو ضم القائمة عقب أذآن المغرب تلاوة قرءانية عطرة للقارئ الشيخ فتحي المليجى وماتيسر من سورة الحديد وعقب أذآن العشاء تلاوة للقارئ الشيخ محمدعبدالعزيزحصان وماتيسر من سورة لقمان والطارق فيما يشهد قرآن السهرة تلاوة قرءانية عطرة يتلوها القارئ الشيخ طه الفشني وماتيسر من سورة الحج. 

وفي سياق متصل تم وضع التلاوات على البرنامج اليومي للمحطة وتسليمها من خلال جهاز الاتوميشن على استديو الإذاعة لتكون جاهزة للإذاعة في المواعيد المقررة لها بعد اعتماد شبكة التنسيق والمكتبات هذه التوقيتات. 

وعلى جانب آخر تلقى مسئولو الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام ومذيعو البرامج في إذاعة القرآن الكريم العديد من شكاوى ضعف الإرسال للمحطة خاصة في الصعيد وخاصة محافظة الوادي الجديد مما اضطر المذيعين لإرسال تلك الشكاوى في ملاحظات بتقارير الهواء إلى قيادات العمل في الإذاعة لإبلاغ قيادات الوطنية للإعلام بذلك الأمر خاصة في ظل الدور الرائد والهام لإذاعة القرآن الكريم. 

ورصدت أخبار ماسبيرو استمرار بث برامج إذاعة القرآن الكريم حاليًا من استديو 34 بعد تعطل استديو 20 الأساسي والخاص بالمحطة مايجعل هناك صعوبة في العمل بالبرامج لاسيما وأن الاستديو الاحتياطي ليس بكفاءة استديو 20 والذي يحتاج إلى أموال عديدة لتحديثه بعد تعطل الأجهزة الموجودة فيه وعدم شراء قطاع الهندسة الإذاعية في الهيئة الوطنية للإعلام أية أجهزة خلال الفترة الحالية نظرا لعدم وجود أموال كافية لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد الدايم تعلن تفاصيل انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير.. الأحد
التالى طارق الشناوي يكشف حقيقة وضع يوسف شعبان على جهاز التنفس الصناعي