أخبار عاجلة
تأكيد إصدار God of War Ragnarok للحاسب في سبتمبر -
موعد مباريات اليوم الجمعة فى كأس مصر -

فيديو جراف- حنان مطاوع ابن الوز عوام

فيديو جراف- حنان مطاوع ابن الوز عوام
فيديو جراف- حنان مطاوع ابن الوز عوام

تحتفل اليوم الفنانة حنان مطاوع بعيد ميلادها الـ 42 عاما، وهى تعد احدى النجمات اللاتى قدمن عددا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما والدراما المصرية. 

ركزت حنان مطاوع على حياتها المهنية بشكل كبير، حتى باتت اختياراتها لشركاء حياتها جميعهم من الوسط الفني، وبعد سنوات عدّة أعلنت حنان مطاوع ارتباطها بشاب يعمل في مجال الفن، وهو المخرج السينمائي أمير اليماني، وقرّرا بعد عام على تعارفهما تتويج قصة حبّهما بالزواج في شهر أغسطس عام 2016.

نجحت مؤخرا فى تصدر المشهد الفنى بمسلسلها الصعيدي "بنت القبايل" فى أولى بطولتها المطلقة، كما تستعد لرمضان المقبل بمسلسل "ورد". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .