أخبار عاجلة
آخر مستجدات آزمة بارتوميو في برشلونة -
تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك في الدوري -

بعد الجدل.. ما حقيقة الجزء الثاني من "لؤلؤ"؟

بعد الجدل.. ما حقيقة الجزء الثاني من "لؤلؤ"؟
بعد الجدل.. ما حقيقة الجزء الثاني من "لؤلؤ"؟

بعد انتشار أخبار تشير إلى بدء الشركة المنتجة للمسلسل بالتجهيز لجزء ثانٍ، أكد الفنان محمد مهران أنّه لا صِحّة لوجود جزء ثانٍ من المسلسل، إذ لم يتواصل معه أحد من الشركة من المنتجة للمسلسل ليخبره بالتجهيز للجزء الثاني لأنه هو الكاتب والمؤلف، والأولى بهم أن يتواصلوا معه لاستطلاع رأيه أولاً للبدء بالتحضيرات.

وأضاف مهران على سؤال عن إمكانية وجود جزء ثانٍ من عدمها من لؤلؤ قائلاً: "تم ختم المسلسل بهذه الخاتمة وزوال التهديد الذي كان يهدد لؤلؤ بالفضيحة وسلم مجدي نفسه بعد قتله لبودة والقبض على والد لؤلؤ، إذن ما الذي سيضيف الجزء الثاني للأحداث ؟".

وعبّرت الفنانة مي عمر عن عدم رضاها عن نهاية مسلسل "لؤلؤ" قائلة: "النهاية ضايقتني، لو يرجع بي الوقت سأغيرها؛ لأنه عندما يكون هناك شخص جيد ورائع طول الوقت سيكون من الصعب أن نهايته تكون ظالم".

وبسؤالها لماذا لم تغيرها، أجابت: "كان المسلسل تم تصويره بالفعل، فالحكاية وهي على الورق تكون مختلفة عندما تراها تم تصويرها".

ويذكر أن مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وسلوى عثمان ومحمد الشرنوبي، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام وأشرف على الإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد خليل يشارك فى حكاية "يوم من الأيام" بمسلسل "ورا كل باب"
التالى معك حبيبي.. موديل إعلان عطر عمرو دياب تكشف حبها له