ضهرنا انحنى خلاص.. انهيار أبناء شعبان عبد الرحيم في البكاء | فيديو

ضهرنا انحنى خلاص.. انهيار أبناء شعبان عبد الرحيم في البكاء | فيديو
ضهرنا انحنى خلاص.. انهيار أبناء شعبان عبد الرحيم في البكاء | فيديو
أجهش خميس نجل الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم فى البكاء بعد سماع شقيقه "سيد" وهو يغني أغنية "ضهركم انحنى".

وظهر "خميس" خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير" تقديم الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على فضائية "النهار"، وهو يرتدي "قلادة" عليها صورة والده الراحل، واستعرض بعض مقتنيات والده، وأبرزها "جنيه" قائلا: "كان مصروفي زمان".

وأكد "سيد شعبان عبد الرحيم" والذي يعاني من فقدان بصره، أنه متزوج ولديه 4 أولاد، ويعاني "عيب خلقي في عينيه"، وُلد به.

وأضاف: "أبويا كان رقم واحد، وكان بالنسبة لي أعمله اللى عاوزه، وأنا مفتقده أوي دلوقتى.. ومش عارف أبقى بني آدم طبيعي زى الأول.. ضهرى انحنى خلاص".


 
وواصل: "أبويا قالي هتبقى نجم كبير، وهتعمل ألحان لنجوم معروفين ومشاهير، وبالفعل عملت لحن لطارق الشيخ هينزل لسه بعد يومين.. أنا ملحن ومطرب".

وعن فقدان بصره، قال: "أنا أتولدت بعيب خلقي، طلعت من المدرسة عشان مش بعرف أبص في الكتاب، وأبويا قال لو ينفع أبيع كل اللى معايا وأرجع أعيش في أوضة زى زمان مستعد".

وانفردت "فيتو" بفيديو للفنانة منار اللبنانية اختصت به الموقع  صورته في لبنان، أكدت من خلاله حقها في ميراث المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، بعد نفي أبناء المطرب ذلك، مقدمة الشكر لموقع "فيتو" على توضيحه موقفها ووجهة نظرها أمام الجمهور.

من جانبه كان لنجل الفنان الشعبي الراحل "عصام شعبان عبد الرحيم" رد قوي على منار اللبنانية، بعدما طرح أغنية جديدة بعنوان «خلصنا الورث كله»، للرد على المطربة منار اللبنانية، بعدما طالبت مؤخراً بحقها في الميراث.

وبعدما أثارت "فيتو" قضية ميراث الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم وحالة الجدل حول الأمر عبر السوشيال ميديا، قرر الإعلامي عمرو أديب استضافة منار اللبنانية وعصام شعبان عبد الرحيم.

وقالت المطربة اللبنانية منار: إن لها حقا في ميراث الفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، وتمتلك العديد من المستندات التي تثبت حقها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "مكنش فيه جواز ولكن ليا حق في ميراث شعبان عبد الرحيم وأمتلك مستندات موثقة تثبت ذلك".

ووجهت منار اللبنانية رسائل لنجل الفنان الراحل عصام شعبان عبد الرحيم، قائلة: "أنت أخويا ولكن في النهاية، وأنا ليا حق وهاخده لما انزل مصر".

من جانبه رد عصام شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، أنه فوجئ بالفنانة منار اللبنانية تطالب بحقها في ميراث والده.

وتابع خلال مداخلته ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "كل لما حد يتصور مع أبويا هياخد من الميراث على كده شعب مصر كله هيورث، بتقول إنها ليها ورث وأنا عمري ما هكسر كلام أبويا وهو ميت ولو أبويا عمل حاجة زي كده هدنيلها الميراث".

وأشار إلى أن والده شعبان عبد الرحيم كان كريمًا مع الجميع ولكن لا يصل الأمر أن يكتب للفنانة اللبنانية منار فيلا باسمها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.