ما النصر إلا من عند الله.. هيفاء وهبي تعلق على حكم حبس مدير أعمالها محمد وزيري

ما النصر إلا من عند الله.. هيفاء وهبي تعلق على حكم حبس مدير أعمالها محمد وزيري
ما النصر إلا من عند الله.. هيفاء وهبي تعلق على حكم حبس مدير أعمالها محمد وزيري
علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الحكم القاضي بحبس الملحن والمنتج محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، 5 سنوات، على خلفية اتهامه بتبديد أموالها والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، معربة عن خالص شكرها للقضاء المصري.

وقالت هيفاء وهبي، في رسالة عبر حسابها على موقع "إنستجرام": إنها تثق في القضاء العادل، وما بذله وكلاؤها القانونيون من مجهود في معاركها القضائية مع "وزيري".

وسردت هيفاء وهبي الحكم الصادر أمس الإثنين ضد محمد وزيري، مشيرة إلى أن هذه قضية من ضمن مجموعة قضايا أخرى تنتظر أحكامها، مغلقة: "وما النصر إلا من عند الله والحمد لله".

Image1_220212314430906126115.jpg

وعاقبت محكمة جنح الشيخ زايد، محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي بتهمة التبديد والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات عن التهمتين.

وحضر الوزيري وشقيقه لمحكمة جنح الشيخ زايد جلسة النطق بالحكم.
 
ونظرت المحكمة القضية في عدة جلسات استمعت خلالها لمرافعة دفاع "وزيري" الذي طلب البراءة لموكله، كما استمعت لمرافعة النيابة العامة في الدعوى.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية، واستمعت لأقوال هيفاء، التي شرحت تفاصيل معرفتها بـ«وزيري»، قائلة إنها قابلته في عام 2016 للعمل على ألبوم غنائي خاص بها، قبل أن تعينه في فبراير 2017 مديرا لأعمالها بموجب اتفاق شفوي، خلال تصويرها مسلسل «الحرباية» الذي لعبت بطولته، مؤكدة أنها كانت تحرر له توكيلات خاصة بالإدارة منذ ذلك الوقت، لتمكينه من التوقيع بدلا منها على العقود، واستلام المبالغ الخاصة بها، مقابل حصوله على 10% من أجرها عن كل حفل.

واتهمت هيفاء مدير أعمالها السابق، بالاستيلاء على 44 مليونا و290 ألف جنيه، بالإضافة إلى مليونين و127 ألف دولار، وهي مبالغ سلمتها له لشراء وحدات عقارية، فضلا عن مبلغ 8.5 مليون جنيه، قيمة وحدة تحصّل عليها من منتج سينمائي لصالحها لكنه استولى عليها لنفسه، وفقا لأقوالها، بالإضافة إلى قيمة تعاقدات أعمال فنية وحفلات.

كما تسلمت النيابة من المطربة اللبنانية، فلاش ميموري سعتها 16 جيجا، تحتوي على 20 مقطعاً صوتيا تتضمن تسجيلات لمحادثات تجمعها بـ«وزيري»، خلال مواقف مختلفة، معللة قيامها بالتسجيل لضمان حقوقها وإثبات وجود علاقة عمل بينهما، واستلامه مبالغ مالية لشراء وحدات عقارية لصالحها بغرض استثمار أموالها.

وكان ياسر قنطوش، محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قال إنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي؛ فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير؛ بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.

وأوضح أن النيابة العامة بالشيخ زايد تسلمت تحريات مباحث الأموال العامة النهائية في البلاغ المقدم من هيفاء ضد مدير أعمالها بالاستيلاء على 63 مليون جنيه، وأمرت النيابة العامة حبس مدير أعمالها على ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له القاضي.

وفي قضية أخرى أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرا، أن مدير أعمالها محمد وزيري خسر قضية محكمة الأسرة وتم رفض دعواه لعدم وجود أصل عقد الزواج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بكلمات مليئه بالحب .. حمدي المرغني يهنئ مصطفى بسيط بعيد ميلاده
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم