أخبار عاجلة

إطلاق موقع إلكتروني يحمل اسم وحيد حامد

إطلاق موقع إلكتروني يحمل اسم وحيد حامد
إطلاق موقع إلكتروني يحمل اسم وحيد حامد
كشف المخرج مروان حامد، عن إطلاق موقع إلكتروني يحمل اسم والده الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد، وذلك لتوثيق تاريخه الحافل في صناعة السينما والتليفزيون.

ونشر مروان حامد تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيها: "يسعدنا الإعلان على إطلاق الموقع الرسمي للكاتب الكبير وحيد حامد، لتوثيق تاريخه الحافل في صناعة السينما والتليفزيون، ويقدم الموقع محتوى رسمي لتاريخ الكاتب الراحل".

ويضم الموقع سجلاً بكل الأعمال التي قدمها وحيد حامد، سواء الأفلام، والمسلسلات التليفزيونية، والمسلسلات الإذاعية، والمسرحيات، والمقالات المنشورة في الصحف المختلفة، بالإضافة إلى معرض للصور والفيديو يستعرض المقابلات التي أجريت معه.

يشار إلى أن آخر ظهور للراحل وحيد حامد كان أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في افتتاح دورته الـ42، ومنحه جائزة "الهرم الذهبي التقديرية" لإنجاز العمر، وذلك تقديرا لمسيرته المهنية الممتدة لأكثر من خمسة عقود، قدم خلالها للجمهور المصري والعربي، أكثر من 40 فيلما، ونحو 30 مسلسلا تلفزيونيا وإذاعيا.

ولاقى تكريم وحيد حامد في مهرجان القاهرة السينمائي ترحيبا كبيرا من الفنانين والنقاد، حيث شهدت لحظة تكريمه بكاء العديد النجوم والنجمات مثل يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، لبلبة، نيللي كريم، منة شلبي، علا رشدي، مع تصفيق حار من الحضور بمجرد صعوده على خشبة المسرح.

وقال وحيد حامد في كلمته أثناء تكريمه: "أنا بشكر حضراتكم جدًا، علشان أنتو من عشاق السينما، إلى أنا حبيتها بقدر كبير جدًا من الإخلاص والتفاني.

وتابع: أعتقد أنكم ممكن تفتكروني بأفلام أسعدتكم بقدر ما أنا بشكر كل الذين تعلمت منهم، وكل واحد اتعلمت منه أو علمني، مردفا: هما كتير علشان المشوار طويل، وكان من الصعب جدًا إن أنا أقف في مكاني ده لولا حبكم، ولولا دعمكم، ولولا حبكم وللمخلصين للسينما".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو