كورتنى كاردشيان تحيى ذكرى ميلاد والدها الراحل بصورة من الذكريات

حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كورتني كاردشيان، على الاحتفال بعيد ميلاد والدها الراحل، بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، لتحيى ذكرى ميلاده التي توافق اليوم، حيث وجهت له رسالة قائلة "عيد ميلاد سعيد لأفضل أب في العالم، لم لأحلم بأي شيء أفضل منك".

 

وكانت قد حرصت كيم كاردشيان على الاحتفال بذكرى ميلاد والدها الراحل، من خلال صورة تجمعها معه بصحبة أفراد عائلتها، وعلقت عليها بكلمات مؤثرة، قالت خلالها: "احتفل بك كل يوم ولكن اليوم أكثر، هناك الكثير لأخبرك به".

وتابعت: "اتصلت برقم هاتفك الخلوى فقط أتساءل عما إذا كان أى شخص سيرد بعد كل هذه السنوات، في الواقع لا أصدق أنني تذكرت ذلك".

واختتت كلامها قائلة: "من فضلك تعال لزيارتى في المنام قريبًا، هل يمكنك أيضًا إرسال علامة على شكل تلك الرموز الطيور التي تحدثنا عنها دائمًا؟! أنا فقط افتقدك كثيرًا جدًا! ".

 

 

 

وكانت قد فاجأت كورتنى كاردشيان البالغة من العمر ( 41 عام )، متابعيها وجمهورها منذ ايام، بظهورها مرتدية ملابس سوداء ضيقة أبرزت منحنياتها، وذلك خلال خضوعها لجلسات "اليوجا" التى تعشقها وتمارسها بانتظام، وظهر بجانبها مشروبها المفضل .

يذكر أن عدسات مصورى " البابارتزي" سجلت مؤخرا لقاء نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتنى كاردشيان وصديقها الجديد النجم العالمى ترافيس باركر، وذلك خلال تناولهما وجبه العشاء معا فى أجواء رومانسية احتفالا بعيد الحب ، وظهر الثنائى وهما ممسكان بيد أيديهم البعض خلال جلستهما، و جاء ظهورهما بعد أسابيع من تداول تقارير تشير لارتباط باركر وكورتنى .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بلاش ندوس على الجرح .. إنجي علاء تدعم مروان محسن لاعب الأهلى
التالى وزيرة الثقافة تعلن "خطة المواجهة والتجوال" بحضور وزيرى التضامن والشباب