أخبار عاجلة
القصاص من يمني قتل أحد بني جلدته في جدة  -
عام / الإمارات تسجل 3025 إصابة جديدة بكورونا -

ماجد الكدوانى يظهر بالأداء التمثيلى في كليب جديد لـ روبى.. اعرف تفاصيله

ماجد الكدوانى يظهر بالأداء التمثيلى في كليب جديد لـ روبى.. اعرف تفاصيله
ماجد الكدوانى يظهر بالأداء التمثيلى في كليب جديد لـ روبى.. اعرف تفاصيله

يظهر النجم ماجد الكدوانى بالأداء التمثيلى، في كليب جديد بعنوان "أنا واحدة جديدة"، من غناء النجمة روبى، والكليب لصالح مبادرة "أنا أقرأ"، والتي تهدف إلى نشر القراءة بين الجميع، ويظهر أيضا في الكليب الكاتب أحمد مراد، وهو أحد القائمين على المبادرة.

أغنية "أنا واحدة جديدة"، من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، منتج منفذ وليد منصور، وإخراج عصام الحسنى.

في سياق مختلف تستعد النجمة روبى لطرح ألبومها الغنائى الجديد "حتة منى"، من إنتاج وليد منصور، حيث طرحت الشركة المنتجة مؤخرا البوستر الدعائى للألبوم.

وينشر "اليوم السابع" أسماء أغانى الألبوم، أبرزهم "حتة تانية" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، و"حياتي" من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، و"أمك وأبوك"من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

كما يتضمن الألبوم أغانى "عادي براحتك" من كلمات حسام سعيد، وألحان خالد حلمي، وتوزيع أحمد إبراهيم، و"تعجبني يا ولا" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، و"سهوة" من كلمات صابر كمال، وألحان بلال سرور، وتوزيع أحمد عادل، و" الهشك بشك" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع اماديو، وأغنية لم يستقر على اسمها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارول سماحة: نور الشريف ومحمود عبد العزيز انبهرا بمسرحيتى "آخر أيام سقراط"
التالى أسرار ومواقف لن يستطيع عادل أمام الحديث عنها في مذكراته | فيديو