أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

نجلاء بدر بعد إصابتها بكورونا: "نفسي ضيق وبنهج"

نجلاء بدر بعد إصابتها بكورونا: "نفسي ضيق وبنهج"
نجلاء بدر بعد إصابتها بكورونا: "نفسي ضيق وبنهج"
نشرت الفنانة نجلاء بدر بعد إصابتها بفيروس كورونا تدوينة قصيرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قالت "سامحوني يا جماعة بالنسبة لعدم مقدرتي على الرد على التليفون للأسف نفسي ضيق وبنهج".

وأضافت نجلاء "والحمد لله على كل شيء شكرا بجد على اهتمامكم
وأنا بقراء كل الرسايل الحلوة والاهتمام والحب والدعاء، ربنا يحفظنا جميعا".

وانهالت عليها التعليقات من أصدقائها ومتابعيها الذين عبروا عن حبهم لها ودعواتهم لها بالشفاء. 

يذكر أن نجلاء بدر قد شاركت في بطولة مسلسل لؤلؤ الذي عرض عبر القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية وحقق نجاحا واسعا، وشاركت نجلاء بدور نهال سكرتيرة رجل الأعمال طارق نصار 

ومسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 40 حلقة، ومن أبرز لؤلؤ ممثلين بجانب مي عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلي، وقصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وأثار المسلسل جدلا واسعاً، بسبب تشابه الأحداث مع رحلة كفاح المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة أن بطلة العمل تقدم دور مطربة في رحلة صعود تدعى "لؤلؤ"، حيث خرجت شيرين ببيان صحفي، تؤكد فيه عدم موافقتها على تقديم سيرة ذاتية عنها، خاصة أنها ما زالت على الساحة الغنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد على أنغام "وانا نعاك"
التالى بدون مكياج .. سلمى أبو ضيف تبرز جمالها في أحدث ظهور عبر إنستجرام