أخبار عاجلة

فاطمة محمد علي : سعيدة بتكريمي فى ختام مهرجان هواة المسرح

فاطمة محمد علي : سعيدة بتكريمي فى ختام مهرجان هواة المسرح
فاطمة محمد علي : سعيدة بتكريمي فى ختام مهرجان هواة المسرح

أعربت الفنانة فاطمة محمد علي، عن سعادتها بتكريمها من جانب دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في حفل ختام وتوزيع جوائز مسابقة "هواة المسرح"، بحضور الموسيقار هاني مهنى والمنشد الديني محمود التهامي، وإسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح.

 

وأشارت "فاطمة" في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، أن وزير الشباب والرياضة فاجأها وطلب منها أن تغني على الهواء، وقامت بغناء "يا أغلى إسم في الوجود"، وردد معها الحضور، لافتة إلى أنه تم منح جوائز لعدد من الشباب من جميع محافظات مصر نتيجة تألقهم في عدد من العروض التي شاركت بمهرجان "هواة المسرح"، حيث فازت مسرحية "حريم النار" بجائزة أفضل عرض، لمركز شباب النصر بالبحيرة وتسلمها إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة.

 

وعلى الجانب الآخر تستعد "فاطمة" للتحضيرات النهائية من أجل دورها في مسلسل درامي هام سيتم عرضه قريباً على شاشة التليفزيون، بالإضافة إلى "ديو دراما" للمسرح، ولكنها تتكتم على تفاصيل العمل قائلة :"العين بقت وحشة قوي".

 

يذكر أنه تم تكريم كل من الفنان محمود الحديني، والمخرج عادل حسان مدير مسرح الطليعة، في حفل ختام مهرجان هواة المسرح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مارفل تعلن الموعد الرسمي لعرض مسلسل Loki
التالى غابة لـ مروان بابلو تواصل تصدر التريند رقم 1 على يوتيوب