هشام سليم يكشف عن شخصيته في "هجمة مرتدة"

هشام سليم يكشف عن شخصيته في "هجمة مرتدة"
هشام سليم يكشف عن شخصيته في "هجمة مرتدة"
أكد الفنان هشام سليم أنه انتهي من تصوير كافة مشاهده في مسلسل هجمة مرتدة المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني، مشيراً إلى أن أسرة العمل يتبقى لها ما يقرب من أسبوع على الانتهاء من كافة مشاهد العمل.

وقال في تصريحات لفيتو إنه يجسد شخصية ظابط أمن دولة، يشرف علي أحد القضايا الهامة التي تدور حولها أحداث العمل.

وكان قد أشيع مؤخراً أن أبطال العمل قد أنهو جميع مشاهد العمل، منذ ما يقرب من ثلاث أسابيع مضت.

والأسبوع المتبقي من المشاهد يتم تصويره داخل ديكورات نزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي.

واضطر المخرج أحمد علاء لبناء ديكورات جديدة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، من أجل العمل الذي تدور أحداثه حول قضية غامضة في المخابرات المصرية، ويكون بطلها أحد ضباط الجيش المصري.

ومن المفترض أن يسافر صناع العمل لأكثر من دولة أوربية كي يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن بها، لأن سيناريو العمل يحمل العديد من قصص المخابرات المصرية، التي يتناولها العمل.

ومن المفترض أن يجسد الفنان أحمد عز شخصية ظابط في المخابرات المصرية، ويتعرض لأزمات تقلب حياته رأس على عقب، بينما يجسد الفنان محمد جمعة شخصية "صحفي" يتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى 45 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات، وملابس وتأجير معدات، وسفر للخارج، كل هذه الأشياء جعلت ميزانية العمل مرتفعة كثيرًا عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بول أنديرسون يظهر في لقطات جديدة من تصوير Peaky Blinders
التالى مدير استديوهات مارفل يكشف عن مستقبل مسلسل wanda vision