حسام داغر بعد خروجه من العناية: أنا الميت الذي أحياه اللهالخميس 08/يونيو/2023 - 03:24 م وجه الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة طمأنه لجمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية

حسام داغر بعد خروجه من العناية: أنا الميت الذي أحياه اللهالخميس 08/يونيو/2023 - 03:24 م وجه الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة طمأنه لجمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية
حسام داغر بعد خروجه من العناية: أنا الميت الذي أحياه اللهالخميس 08/يونيو/2023 - 03:24 م
وجه الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة طمأنه لجمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية

وجه الفنان حسام داغر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة طمأنة لجمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية. 

 

حسام داغر


وكتب حسام داغر قائلا: "أنا الميت الذي أحييته فلك الحمد.. وأنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد.. وأنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد".

 

وأضاف: "أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد.. وأنا الضال الذي هديته فلك الحمد لك الحمد كله ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

Advertisements

 

الحالة الصحية لـ حسام داغر

وكان الفنان حسام داغر أعلن مؤخرا عن مغادرته المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

 

وكتب حسام داغر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الحمد لله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الأزمة الصحية اللي مريت بيها اليومين اللي فاتوا ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء الحمد لله وخرجت من العناية من الوضع الحرج اللي كنت فيه بشكر فريق الأطباء في مستشفى الشيخ زايد التخصصي تحت إشراف د أحمد سمير نائب مدير المستشفى وبشكر دكتور أشرف زكي لمتابعته وضعي إلى أن استقرت حالتي الحمد لله وبشكر أخويا وصاحبي حمزة العيلي لأنه هو اللي لحقني وأصر ونقلني المستشفى من البيت وأنا تعبان  هو وأحمد أخويا ووقفته جمبي في المستشفى".

 

وأضاف: "حابب أشكر واطمن كل الناس اللي كلموني واطمنوا عليا وجم ليا المستشفى أو البيت أنا الحمدلله تحت الرعاية الطبية في البيت وبحاول أرد على كل اللي بعتلي أو اطمن عليا واحد واحد لأن كلمة شكرًا قليلة حقيقي علي اللي حسيت بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم ودعوات الناس الكتير ليا بالشفا هي اللي سرعت علاجي وعجلت بشفائي.. الحمد لله علي كل شيء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى أبو القنبلة الذرية.. كيليان مورفى سلط الضوء عليه وعرف الأجيال به
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي