أخبار عاجلة

تامر عبد المنعم: لم أرَ فى تواضع حسن يوسف ولم أصدق نفسى عندما وقع مسلسل معى

تامر عبد المنعم: لم أرَ فى تواضع حسن يوسف ولم أصدق نفسى عندما وقع مسلسل معى
تامر عبد المنعم: لم أرَ فى تواضع حسن يوسف ولم أصدق نفسى عندما وقع مسلسل معى
قال الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية، ومدير قصر السينما، خلال ندوة تكريم الفنان الكبير حسن يوسف: أنا يوم ما وقعت مع حسن يوسف مسلسل الضاهر لم أصدق أنه سيوافق على التعاقد على عمل أنا فيه المؤلف والمنتج، ورأيت فيه كم من التواضع لم أرَ مثله، على عكس عدد من الممثلين ظهروا على الشاشة أول إمبارح، والازدحام الموجود في القاعة هو فعلاً علي قدر وقيمة حسن يوسف. 

 

وكرم الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما، الفنان الكبير حسن يوسف، وسلمه درع الهيئة، كما سلمه شهادة تقدير من وزارة الثقافة نيابة عن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة. 

 

ويعرض عقب الندوة فيلم الجبان والحب من إنتاجه وإخراجه، والعمل من بطولة كل من، حسن يوسف، شمس البارودي، هند رستم، شويكار، عمر الحريري، زوزو نبيل، أحمد الجزيري، ناهد سمير، محمد رضا، نعيمة الصغير، فتحية شاهين، محمد أبو حشيش.

 

وكان آخر ظهور للفنان حسن يوسف فى عمل فنى، خلال مسلسل "الضاهر" الذى عرض عام 2019 بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي