أخبار عاجلة
«مسام» يحذر: الحوثي يفخخ قوارب الصيد -

إيرادات فيلم رهبة للفنان أحمد الفيشاوي أمس السبتالأحد 04/يونيو/2023 - 05:43 م عاد الفنان أحمد الفيشاوي للجمهور من جديد بفيلمه الجديد رهبة الذي انطلق عرضه في السينمات منذ أسابيع ليجدد نشاطه الفني. وحقق فيلم رهبة للفنان أحمد الفيشاوي إيرادات أكثر من 66 ألف جنيه في صالات العرض أمس السبت. وكان نجوم فيلم رهبة احتفلوا في وقت سابق بالعرض الخاص للعمل داخل سينمات أحد المولات الكبرى

عاد الفنان أحمد الفيشاوي  للجمهور من جديد  بفيلمه الجديد رهبة  الذي انطلق عرضه في السينمات منذ أسابيع  ليجدد نشاطه الفني.

 

وحقق فيلم رهبة للفنان أحمد الفيشاوي إيرادات أكثر  من 66 ألف جنيه في صالات العرض أمس السبت.

 

وكان  نجوم فيلم رهبة  احتفلوا في وقت سابق  بالعرض الخاص للعمل داخل سينمات أحد المولات الكبرى في أكتوبر.

 

وحرص على الحضور أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، وأحمد رمزي، وسما إبراهيم وغيرهم.

 

تفاصيل فيلم رهبة

وتدور قصة فيلم"رهبة" في إطار شعبي  ويجسد “الفيشاوي” شخصية شاب يدعى “سيد” يخاف منه أهالي منطقته ويمر بالعديد من الأزمات  والمشاكل، ويُشارك فى بطولته بجانب الفيشاوي عدد من نجوم الفن أبرزهم؛ ونسرين أمين وبيومي فؤاد وثراء جبيل ومحمود البيزاوي وغيرهم من النجوم والفيلم سيناريو وحوار محمد علام ومن إخراج رضا عبد الخالق.

Advertisements

فيلم رهبة، فيتو 

وكان تحدث الفنان الشاب أحمد رمزي عن تفاصيل مشاركته في بطولة فيلم رهبة مع الفنان أحمد الفيشاوي الذي احتفل بالعرض الخاص للعمل أمس الإثنين في أحدٍ المولات الكبري.

 

 

 

تفاصيل مشاركة الفنان أحمد رمزي في فيلم رهبة 

 

وقال"رمزي" في لقاء خاص لفيتو على هامش العرض الخاص لفيلم رهبة:" اشتغلنا على  الدور كويس جدا مع المخرج رضا عبد الرازق   وبعدها كان فيه بروفات مكثفة، والأجواء في الكواليس كانت ممتعة والروح بين طاقم العمل حلوة  وكلنا كنا عايزين نظهر بأفضل صورة  ويارب الفيلم يعجب الناس كلها.

 

 

 

الفنان أحمد الفيشاوي

وعلى جانب آخر، قدم أحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم “الدعوة عامة” وعرض فى عدة سينمات مصرية وعربية.

 

 

 

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار كوميدي، حيث تنقلب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبد الرحمن، بسبب دعوة والدته وهي الفنانة سوسن بدر؛ لأنه لا يساعدها في أي شيء، ولا يُدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل في طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، ويقعان جميعهم في فخ.

 

وشارك بفيلم الدعوة عامة، الفنان أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن الشهير، والراقصة دينا، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتحت قيادة المخرج وائل فرج.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد سعد ينعي الأمير بدر بن عبد المحسن: كان رجلا عظيماالسبت 04/مايو/2024 - 01:39 م نعى المطرب أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" الشاعر السعودي الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن ، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. أحمد سعد ينعي الأمير بدر بن عبد المحسن وكتب أحمد سعد قائلا: "البقاء لله والدوام لله في سمو الأمير بدر بن عبد المحسن..
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .