أخبار عاجلة
تويتر يعود للعمل بعد انقطاع مفاجئ -

بعد تغيبه عن الشاشة لليوم الثالث.. لميس الحديدى: عمرو أديب يتماثل للشفاء

بعد تغيبه عن الشاشة لليوم الثالث.. لميس الحديدى: عمرو أديب يتماثل للشفاء
بعد تغيبه عن الشاشة لليوم الثالث.. لميس الحديدى: عمرو أديب يتماثل للشفاء
كشفت الإعلامية لميس الحديدي آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب بعد تغيبه عن برنامج لليوم الثالث على التوالي؛ بسبب الحادث المروع الذي تعرض له الأسبوع الماضي.

وأكدت لميس الحديدي خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e" أن زوجها الإعلامي عمرو أديب يتماثل للشفاء، لافتة إلى أنه أجرى عددًا من الإشاعات الطبية وكانت نتائجها جيدة.

وتابعت: "عمرو أديب الحمد لله بخير وقريبا سيظهر على الشاشة ويحكي حكايته بتفاصيلها الخاصة".

وكشف مصدر مقرب من عمرو أديب أنه شعر ببعض المضاعفات منذ  الأربعاء الماضي، لكنها زادت بشكل يدعو للقلق، لذلك قرر الذهاب إلى المستشفى مرة أخرى لعمل بعض الفحوصات الطبيبة من جديد والاطمئنان على حالته الصحية.

وأضاف المصدر، أن أديب لا يعاني أي أزمة صحية خطيرة، حيث كان الأمر المهم الذي كان لا بد من الاطمئنان عليه هو عدم وجود نزيف داخلى أو أية كسور.

وأثارت حادثة عمرو أديب لغطا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا بين داعمين للإعلامي متمنين شفاءه، وآخرين من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية التي دخلت على خط الواقعة وبدأت التشفى فى أديب واتهامه بأنه مضلل في أحاديثه حسب حديثهم الرخيص كما ظهر فريق ثالث بدأ البحث عن الطرق الآخر في الحادثة مستنكرا اهتمام الإعلام بحالة أديب من دون البحث مطلقا عن السيارة التي تسببت في الحادث وصاحبها.

 
وفى سياق متصل أكد عماد الدين أديب استقرار حالة شقيقه عمرو أديب وعدم تعرضه لأي إصابات خطرة جراء الحادث حيث خضع للفحص الطبي داخل مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، مؤكدا أن الحالة الصحية له مستقرة والإصابات خفيفة.

وفى سياق متصل كان فريق أمنى توجه إلى المستشفى مساء أمس لمتابعة الحالة الصحية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وأصيب الإعلامي عمرو أديب في حادث سير بنطاق محافظة الجيزة وسط تجمع المارة فور رؤية الحادث وتوقف الحركة المرورية.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث سير بطريق دهشور وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث.

وتبين أنه أثناء سير الإعلامي عمرو أديب بسيارته وقوع حادث تصادم مما أسفر عن إصابته وآخر مرافقه وتم نقل الإعلامي إلى مستشفى دار الفؤاد.

وعاين رجال المرور موقع الحادث للوقوف على ملابسات الحادث وانتقل فريق من رجال المباحث الجيزة ومفتشي قطاع الأمن العام لبيان عما إذا كان هناك شبه جنائية أم حادث سير طبيعى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الموسيقار ياسر عبدالرحمن يترك بصمة في مسلسل "ملوك الجدعنة"