أخبار عاجلة
الدفاع المدني يستذكر الشهيد القحطاني -

بعد فوز الأهلي.. نبيل الحلفاوي يحتفل بفوز الأهلي بكأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز الأهلي

علق الفنان الكبير والقدير نبيل الحلفاوى على فوز فريق الأهلى اليوم ببطولة السوبر على حساب بيراميدز بهدف للاشئ، واحتفل بفوز فريقه وعلق قائلا: "ألف مبروك لقلعة البطولات"، كما غرد الحلفاوي، قائلا: "لما الأهلي ياخد بطولة ما تردوش على أية مهاترات. بيحاولوا يشوشروا".

d62e4da613.jpg
تغريدات الحلفاوي 
9c6ab0b52a.jpg
تغريدات الحلفاوي 

 

تعليق الجمهور على تغريدات الحلفاوي 

 

ولاقت تغريدة الحلفاوي إعجاب متابعيه قائلين "ألف مبروك، فعلا والله خلينا في الفرحة وبس، ومين سمعك احنا معانا احتفال للصبح، وكل مرة بيفشلوا ايه الجديد، بالظبط احنا أصلا مش فاضيين نرد فرحانين وفخورين".

ee28f9af5d.jpg
الأهلي 

 

فوز الأهلي بلقب كأس السوبر المصري

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات، فرض التعادل نفسه على مجريات الوقت الأصلي للمباراة، رغم المحاولات الهجومية التي لم تتوقف من الفريقين، وتم اللجوء إلى وقت إضافي ٣٠ دقيقة على شوطين وفقًا للائحة البطولة، ونجح معلول في تعديل لوحة النتيجة ويسجل هدف التقدم من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، والذي أهدى الأهلي اللقب الـ١٣ في تاريخ النادي.

81be9ac1eb.jpg
تامر حسني من حفل مباراة السوبر 

 

تامر حسني يشعل أبو ظبي قبل مباراة السوبر المصري

 

ومن نفس السياق، أشعل الفنان المصري تامر حسني، الأجواء بالعاصمة الإماراتيه ابو ظبي في حفل قبل مباراة السوبر المصري، قبل لقاء الأهلي مع بيراميدز، الذي يقام للمرة السادسة في الإمارات والثالثة على ملعب “محمد بن زايد”، وتفاعلت الجماهير الموجودة في المدرجات مع اغاني تامر وسط أجواء رائعة في المدرجات وأجواء الملعب.

 

برنامج يوم مباراة السوبر المصري

 

ويذكر ان اللجنة المنظمة للمباراة قد أعلنت عن برنامج يوم المباراة، قررت فتح أبواب الجماهير الساعة 5:30 والفقرة الغنائية فى السابعة و5 دقائق والنشيد الوطنى الساعة 7:25 دقيقة على أن تنطلق المباراة فى السابعة والنصف مساء، بتوقيت مصر، على أن يعود تامر حسنى للغناء بين شوطى المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وكيل أعمال هيفاء وهبي ينتظر تنفيذ حكم نهائي بسنتين في قضية نصب أخرى