أخبار عاجلة

8 ملايين جنيه.. أجر باسم سمرة في بنت السلطان يثير أزمة مع الشركة المنتجة

8 ملايين جنيه.. أجر باسم سمرة في بنت السلطان يثير أزمة مع الشركة المنتجة
8 ملايين جنيه.. أجر باسم سمرة في بنت السلطان يثير أزمة مع الشركة المنتجة
علمت «فيتو» أن الفنان باسم سمرة دخل في خلافات مع الشركة المنتجة لمسلسل بنت السلطان بسبب أجره على دوره في العمل.

وطلب باسم سمرة ما يقرب من 8 ملايين جنيه كأجر عن العمل، ولكن لم توافق الشركة المنتجة حتى الآن، وتجرى معه مفاوضات كي يوافق على المبلغ المعروض عليه.

وكان باسم سمرة، أكد أنه حتى الآن لم يبدأ تصوير أي مشهد في مسلسل بنت السلطان الذي يقف خلاله أمام الفنانة روجينا.

وقال باسم في تصريحات لـ "فيتو": إن هناك بعض المفاوضات على أشياء خاصة بالعمل، مشيراً إلى أنه لم يبدأ التصوير إلا بعد الموافقة على هذه الأشياء رافضاً الإفصاح عنها.

وأكد أن هناك عددا من السيناريوهات الأخرى المعروضة عليه، والمقرر أن يختار من بينها عملًا آخر للسباق الرمضاني.

مسلسل بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، ويشارك روجينا البطولة الفنانة سوسن بدر وباسم السمرة وأحمد مجدي جاري اختيار باقي فريق عمل المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.

وكان هناك أزمة بين كل من رحاب الجمل وباسم سمرة وقعت منذ أسابيع مضت، داخل لوكيشن تصوير ديك العياط.

ونشرت الفنانة رحاب الجمل بوست عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، جعل السوشيال ميديا في حالة ذهول مما قالته.

حيث قالت: "لما تدخل فرح وتضرب زميل لك بالكوع وبسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، ولما تشتم مغني شاب ويسامحك ويكبر للناس، لكن ما حدث أمس في لوكيشن التصوير أنك تشتم زملائك أمام ناس غرب، وتبقى عايز تلف حشيش في لوكيشن التصوير ويخرجوك بالعافية، والجردات وتتلفظ بأقذر الشتائم يبقى لازم ارفع بلاغ للنائب العام ويكفي تفريغ كاميرات المكان.

ووجهت الفنانة رحاب الجمل الشكر للدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية، بعد تدخلهم والتحقيق في ما نشرته عن إساءة فنان لها وزملائها فى "لوكيشن" تصوير فيلم جديد.

وعبر حسابها على "فيسبوك"، كتبت رحاب الجمل: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية، شكرا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق فى واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي، وأنا أثق فى نقابتى أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

واختتمت قائلة: "ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادى البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اى زميل أو زميلة فى طلب المشاركة فى البلاغ أو الشهادة يكفى تفريغ الكاميرات".

واستطاع الفنان أشرف زكي أن يصلح بينهما في جلسة تصالح داخل منزله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخرها تدهور حالته الصحية .. شائعات في حياة الزعيم عادل إمام
التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو