وسط تلال من الثلوج.. إليسا تمرح وتركض مع كلبها ستار | فيديو

وسط تلال من الثلوج.. إليسا تمرح وتركض مع كلبها ستار | فيديو
وسط تلال من الثلوج.. إليسا تمرح وتركض مع كلبها ستار | فيديو
بثت الفنانة اللبنانية إليسا مقطع فيديو لها وهي تمرح مع كلبها ستار على تل من الثلج، وظهرت إليسا وهي ترقض على الثلج وتلتقط كرات الثلج في مرح، أما كلبها فركض حتي وصل إليها خوفًا من الثلج.

وكتبت إليسا تغريدة علي تويتر " For the love of my dog #star شوفو ليه ستار طلعت لعندي وهي بتخاف من التلج"

يذكر أن الفنانة إليسا شاركت جمهورها، مقطع فيديو ستجرام كانت  تلعب وتمرح وسط تراكمات الثلوج التي غطت لبنان في منطقة فقرا. وظهرت  في الفيديو بصحبة كلبها ستار وهي تتمايل على أغنيتها "هنغني كمان وكمان". 

— Elissa (@elissakh)


وكتبت إليسا عبر إنستجرام "وقت ممتع تحت الثلج في لبنان.. حبي وكل شيء".

وكانت إليسا طرحت في أغسطس الماضي، ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، وتضمن 17 أغنية منها 4 باللهجة اللبنانية، وباقي الأغاني باللهجة المصرية، وهو من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وتعاونت إليسا خلال ألبوم "صاحبة رأي" مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، أبرزهم: أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، أسامة مصطفى، نادر عبد الله، ورامي جمال.

أما أغنية إليسا "كمان وكمان" من كلمات شادى نور وتوزيع الهامى دهيمة والحان محمد يحيى. وصورتها من داخل منزلها، وظهرت معها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي وهي تجري معها مكالمة هاتفية فيديو، لتأخذ رأيها في أغنيتها الجديدة وسط أجواء من المرح والرقص ليتحديا أجواء فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.