منذر رياحنة: أعد الجمهور بملحمة فنية مع محمد رمضان في موسى | فيديو

منذر رياحنة: أعد الجمهور بملحمة فنية مع محمد رمضان في موسى | فيديو
منذر رياحنة: أعد الجمهور بملحمة فنية مع محمد رمضان في موسى | فيديو
قال الفنان منذر رياحنة: إنه ينتمي في الأساس للمسرح الذي يعد أبا الفنون ويعتبره عالما مختلفا عن السينما والدراما، لافتًا إلى أن المسرح يظل دائمًا شيئًا عظيمًا لأي ممثل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "تن" أنه مرتبط بمصر ويحب الجمهور المصري لذلك سرعان ما حصل على تأييد ودعم المصريين له في الأدوار التي قدمها في الدراما سواء في شخصيتي "دياب" و"مروان".


وأكد أنه يعد الجمهور بتقديم ملحمة فنية مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "موسى" الذي سيعرض في موسم رمضان القادم.

ولفت إلى أنه قرر تأجيل تصوير مشاهده في فيلم "آل هارون" لما بعد موسم دراما رمضان القادم.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من كواليس تصوير مسلسل "موسى"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

وظهر محمد رمضان في الصورة رفقة تماسيح معلقًا عليها قائلًا: "موسى.. رمضان ٢٠٢١ إنتاج تامر مرسي.. تأليف ناصر عبد الرحمن.. إخراج محمد سلامة.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان".

وفي سياق متصل، كان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبد الرسول وعبير صبري.

كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها، ما يقرب من ثلاث مرات، بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.

وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عدد من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان.

والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في إحدى قرى أسوان والتي يسكن فيها موسى.

وكان لوكيشن تصوير مسلسل موسى قد شهد خلافًا حدث بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل.

وطلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، منذر رياحنة، صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإعلان التشويقي لمسلسل محمد رمضان الجديد "موسى" يقترب من مليون مشاهدة
التالى لطيفة تهنئ ظافر العابدين بالجزء الثاني من "عروس بيروت": أنت مثال للفنان المجتهد