أخبار عاجلة
روبي تكشف عن كواليس البوم "حتة تانية" -
اليمن.. الحوثيون يشنون هجوما عنيفا جنوب مأرب -

تعرضت للضرب والتحرش.. مخاوف وأسرار في حياة سميرة سعيد

تعرضت للضرب والتحرش.. مخاوف وأسرار في حياة سميرة سعيد
تعرضت للضرب والتحرش.. مخاوف وأسرار في حياة سميرة سعيد
يحمل كل نجم بداخله العديد من الأسرار، والقصص والحكايات التي لا يعرفها أحد، ولكن مع مرور وقت يصبح الإفصاح عنها كنوع من الفخر.

وهذا ما حدث مع الديفا سميرة سعيد، التي كشفت عن عدد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها ببرنامج السيرة، وتحدثت الديفا عن طفولتها ومشوارها الفني.

وأكدت النجمة سميرة سعيد أنها تعرضت للتحرش الجسدي في أحد المناسبات ولكنها استطاعت أن تهرب، مؤكدة على حد قولها: "لقيت نفسي جريت على طول".

وكشفت عن أنها تعرضت للضرب في طفولتها من أحد المدرسين في مدرستها، وقالت:" كنت قاعدة في الفصل وعمالة اشخبط في ورقة قدامي، وفجأة المدرس قالي إيه ده وضربني قلم على وشي".

وأضافت أنها طول الوقت كانت تتعرض للعديد من المضايقات الكلامية من الشباب، وأحيانًا الكبار، مضيفة: "وافتكر كمان لما رحت أنا وصحباتي غابة اسمها غابة المعمورة، وكان في واحد كبير شوية في السن وقال صيدة بقى، وبدأ يقول كلام مش لطيف وجاي علينا، ولكن البنات نسوه اسمه تماما".

وتابعت أنها تزوجت الموسيقار هاني مهنا مدة تقارب من 4 سنوات وتم الانفصال، وبعد قضاء عدتها تزوجت من مصطفى النابلسي والد ابني شادي بعد انتهاء العدة بشهر، وتم الانفصال أيضا بعد 4 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عقب ساعات..رامي جمال يطرح أغنية عيد الحب "مابتكبريش"
التالى اليوم.. تامر حسني يحتفل بعيد الحب مع جيهان عبد الله في"أجمد 7 الساعة 7"