كريم محجوب يتعرض للعديد من الصراعات في مسلسل "الحرير المخملي" (خاص)

كريم محجوب يتعرض للعديد من الصراعات في مسلسل "الحرير المخملي" (خاص)
كريم محجوب يتعرض للعديد من الصراعات في مسلسل "الحرير المخملي" (خاص)
يُشارك الفنان كريم محجوب حاليًا في مسلسل "الحرير المخملي"، وهو مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لـ أميمة عز الدين، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، شادي أسعد، حمدي التايه، أشرف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

وقال كريم محجوب في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "بدر"، يتعرض للعديد من الصراعات بسبب علاقته مع باقي الأبطال، مُشيرًا إلى أنه سيبدأ في تصوير مشاهده بالمسلسل خلال الاسبوع المُقبل.

وأشار كريم محجوب أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل"الحرير المخملي" هو أنه يضم مجموعة مميزة من النجوم الكبار الذي كان يرغب كثيرًا في العمل معهم، بالإضافة إلى أن الشخصية التي يقدمها خلال الأحداث جديدة عليه ولم يقدمها من قبل.

وأوضح كريم محجوب أنه تم ترشيحه للعمل في المسلسل من خلال المخرج أحمد حسن، مُعبرًا عن سعادته الكبيرة بالعمل معه؛ لأنه سبق وتعاون معه من قبل في برنامج "حكاية كل بيت"، مُشيرًا إلى أنه يهتم كثيرًا بالممثل الذي يقف أمامه.

مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى ، أحمد وفيق، هالة فاخر ، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، مها أبو عوف، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، طارق صبري، إسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، أحمد جمال سعيد، كريم الحسيني، أحمد عثمان، بسمة ماهر، مروة عيد ، رضوي جودة، هالة مرزوق، رضوى جودة، محمد يونس، شيرين القاضي، كيرا الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد سرحان يكشف كواليس مشاركته في "المداح" و"اللي مالوش كبير"
التالى بيونسيه تواصل الترويج لخطوط أزيائها الجديدة التى تحمل اسم ICYPARK.. صور