"أنا أصلى وأنتوا سكة" دويتو يجمع بين أحمد شيبة وحمدى إمام

"أنا أصلى وأنتوا سكة" دويتو يجمع بين أحمد شيبة وحمدى إمام
"أنا أصلى وأنتوا سكة" دويتو يجمع بين أحمد شيبة وحمدى إمام

يستعد المطرب الشعبى أحمد شيبة لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "أنا أصلى وأنتوا سكّة"، والتى يقوم بتسجيلها على طريقة الديو، حيث يشاركه فى الغناء المطرب الشعبى حمدى إمام، والأغنية من كلمات حمدى إمام وألحان وتوزيع نوار البحيرى.

 

وكان المطرب أحمد شيبة تعاون مع الملحن وليد سامى في أغنية سينجل بعنوان "المصلحجية كترو"، وهى من كلمات عمرو قطب، وتوزيع طة حكيم، والذى تم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

كما قدم أحمد شيبة مؤخراً أغانى تتر البداية والنهاية لمسلسل "ضربة معلم"، للنجم محمد رجب، وعدد كبير من الفنانين منهم مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

فى جانب آخر طرح مؤخرا المطرب الشعبى حمدى إمام أغنية "أنا زى أبويا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات محمد النجار، ألحان محمد غنيم، توزيع محمد عبد السلام، ومهندس الصوت محمد جودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.