رشا سامى مقتولة أم منتحرة فى الحلقة الـ 22 من مليكة؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل مليكة مع اكتشاف جثة دكتورة ماجدة "رشا سامى" في بير السلم بواسطة دكتور سعيد "محمد شاهين" مما زاد جرعة التشويق للمشاهدين، وبدوره وجب طرح سؤال هل انتحرت أم قتلت؟

مليكة
مليكة

ومع انتهاء الحلقة وجد سعيد جثتها في بير السلم، وعند تحدثه مع مليكة على الهاتف أخبرها أنه خرج من مكتبه مسرعا بعد سماعه صوت صراخها.

فهل سعى دكتور سعيد التخلص من دكتورة ماجدة بسبب المشاكل التي بدأت في الظهور منها بسبب علاقته بمليكة، وينوى الإشارة بأصابع الاتهام إلى بشير "رامز أمير" الذى يريد أن يتخلص منه هو الآخر، بسبب خوف سعيد من وجوده في منزله.

رشا سامى
رشا سامى

وكانت قد حدثت العديد من الخلافات على مدار الحلقات الماضية بين دكتورة ماجدة ودكتور سعيد بسبب طريقة تعاملة مع مليكة "دينا الشربينى"، وشعورها بالغيرة الذى بدأ يتحول لغضب من تصرفاتهما سويا، كما أظهر سعيد خوفه على بشير بسبب وجوده في منزله، وأخبره أنه عليه أن يترك منزله في أقرب فرصة والابتعاد عن مليكة.

مليكة
مليكة

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق