أحمد ثروت يكشف لـ"الفجر الفني" كواليس أغنية "يا مستعجل فراقي"

أحمد ثروت يكشف لـ"الفجر الفني" كواليس أغنية "يا مستعجل فراقي"
أحمد ثروت يكشف لـ"الفجر الفني" كواليس أغنية "يا مستعجل فراقي"
صدر الفنان محمد ثروت، مؤخرًا موقع الفيديوهات"يوتيوب" حيث احتل المركز الثالث بأغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي"، كما احتل المركز الأول بهاشتاج "عودة صوت مصر محمد ثروت" على موقع"تويتر".

الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان وتوزيع محمد رحيم، والكليب من إخراج وإنتاج نجله أحمد ثروت.


وأعرب أحمد ثروت، منتج ومخرج كليب"يامستعجل فراقي" عن سعادته بنجاح الأغنية كما كشف أيضَا عن سبب نجاحها في تصريح خاص لـ"الفجر الفني"، قائلًا: "تم اختيار الأغنية ضمن 9 أغاني من الألبوم الجديد للنجم محمد ثروت، وكنت أفضل أن عودة الأستاذ محمد ثروت، للوسط الغنائي تليق بتاريخه فمواضيع الأغاني التي يطرحها خلال الفترة المقبلة تتحدث عن الانسان وتجبر الجمهور سماعها وسط انتشار نوعية المهرجانات".

وأضاف قائلًا،:"أما عن وقت طرح الأغنية في عيد الحب بالرغم من كلماتها لاتتناسب مع هذه الاحتفالية ولكن أي شخص"سينجل" يفضل الاستماع إليها"؛ لأن الأغنية مختلفة.

وعن ألبوم والده قال،:"انتهى والدي من تسجيل 4 أغاني من الألبوم ومن المقرر أن يسجل باقي أغاني الألبوم وهم 5، وسيتم طرحه بطريقة مُختلفة تمامًا ولم نجد مثلها منذ 5 سنوات".

واختتم حديثه قائلًا،:"سيتم طرح الأغنية المُقبلة للنجم محمد ثروت، خلال الأسابيع القليلة المُقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.